خلال 7 أيام.. شرطة الكهرباء تضبط 77 ألف قضية سرقة تيار بقيمة 55 مليون جنيه"الأمن العام": تنفيذ نصف مليون حكم قضائي.. وضبط 1041قطعة سلاح في أسبوعالداخليةX أسبوع: غلق 3428 محل مخالف وتضبط 39 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ1.7 مليار جنيه قيمة قضايا في أسبوعبعد فيديوهات إطلاق النيران.. ضبط 29 شخصًا من أنصار الفائزين بانتخاب مجلس النوابإنفوجرافيك| الداخلية X أسبوع: ضبط 1041 قطعة سلاح و14عنصر جراميعلماء صينيون يزعمون: الظهور الأول لفيروس كورونا كان فى الهند فى صيف 2019تشكيل اللجنة العليا للأنشطة الطلابية بالجامعاترئيس جهاز "سفنكس الجديدة": اعتماد التخطيط الجديد للمدينة بـ77 ألف فدانباستثمارات تصل لـ7 مليارات جنيه.. تعرف على المخطط العام لمدينة المنيا الجديدةالأوقاف: تزويد 35 مسجدا بالوادي الجديد بالطاقة الشمسيةالانتهاء من 90% من المرحلة الأولى للعلمين الجديدة.. واعتماد أكثر من 514 مشروعا منذ 2014وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والإسكندريةتفاصيل لقاء رئيس «التأمين الاجتماعي» بموظفي المناطق التأمينية بالشرقيةتاجر مخدرات يقتل شريكه لسرقته بالمنوفيةتنفيذ 52 ألف حكم قضائى متنوع وضبط 149 قضية مخدراتتجديد حبس عصابة لسرقة المحال التجارية بالخليفةتجديد حبس المتهمة بقتل زوجها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية في أوسيمحبس خادمة 3 سنوات لسرقتها فيلا بمنطقة التجمعإعدام زوجة أب قتلت طفل زوجها شاهدها فى أحضان عشيقها

الذهب يرتفع فيما تلقى موجة إصابات جديدة بظلالها على التعافى الاقتصادى

-  

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء فيما هددت موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا بإبطاء التعافي الاقتصادي العالمي من جائحة كوفيد-19 لتزيد من إغراء المعدن الأصفر كملاذ آمن.

وزاد الذهب في السوق الفورية 0.2 بالمئة إلى 1906.83 دولار للأوقية (الأونصة). وصعد في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.2 بالمئة إلى1909.50 دولار.

وقال هارشال باروت كبير مستشاري الأبحاث لجنوب آسيا في ميتلز فوكاس "تزايد حالات الإصابة بكوفيد-19 يقود لعزوف أكبر عن المخاطرة في الأسواق العالمية مما يدعم أصول الملاذ الآمن".

وأضاف باروت "من الواضح أن المستثمرين لا يتوقعون هبوط الذهب في الوقت الحالي... يواصل المستثمرون على المدى الطويل الاحتفاظ بالذهب وسط ضبابية أوسع نطاقا، سواء فيما يتعلق بالانتخابات الأمريكية أو الجائحة".

وأعلن عدد كبير من الدول من بينها الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا أرقاما قياسية للإصابات بكوفيد-19 مما اضطر البعض لفرض قيود جديدة تهدد بانحراف التعافي الاقتصادي العالمي عن مساره.

وهبط مؤشر الدولار 0.1 بالمئة مقابل منافسيه تحت ضغط بيانات اقتصادية قوية من الصين وكوريا الجنوبية مما يجعل الذهب أرخص لحائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زاد البلاديوم 1.3 بالمئة إلى 2381.86 دولار للأوقية بينما صعد البلاتين واحدا بالمئة إلى 878.54 دولار.

وارتفعت الفضة 0.6 بالمئة إلى 24.47 دولار للأوقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة