محمد النني أساسيًا في تشكيل أرسنال ضد رابيد فيينا بـ الدوري الأوروبيبسبب أحمد سيد زيزو.. خالد الغندور يوجه تحذيرا شديد اللهجة لمسؤول في الأهليالصفقة الثالثة .. الاتحاد السكندرى يضم لاعبا جديدا من الأهلي رسمياأكذوبة التعاقد مع زيزو| أمير توفيق يرد بقوة على مثيري التعصب من الزملكاويةسمير عثمان: مين ميحبش بركات.. وهذا اللاعب خدعني ومحدش رحمنى فى التحكيم.. فيديو وصورعدلي القيعي: الأهلي ليس ملكا لجماهيره.. وهذه حقيقة التفاوض مع أحمد سيد زيزوالأهلي: ليس من المنطقي عدم تفعيل عقد مروان محسن فلا نملك مهاجمًا غيرهالأهلي: لا يهمنا انتقال أحمد الشيخ للزمالك..حصل على فرص كثيرةرسميًا.. محمد عادل لاعب وسط الإنتاج ينتقل إلي الإسماعيليعضو بنادي الزمالك يتقدم بطلب لوزير الرياضة لعقد عمومية طارئةمشاكل القلب أحدث مضاعفات كورونا عند الأطفال.. اعرف التفاصيل6 محظورات جديدة من "المركزي" للبنوك.. تعرف عليهاتتحدث إلى الدجاج.. طفلة أسترالية تبتكر طريقة للتغلب على التوحدالاتحاد المصرى للتأمين يوصى بالاكتتاب السليم لتعويض خسائر "الحريق"الناقد رامي عبد الرازق: السعودية قادمة بقوة وفيلم "حد الطار" أهميته من تاريخهأندرو محسن: جودة وتنوع أفلام مسابقة مهرجان القاهرة دليل على عدم استسلام صناع السينما لفيروس كوروناغدا في مهرجان القاهرة.. محمد حفظي يحاور كريستوفر هامبتون المكرم بجائزة الهرم الذهبي التقديريةغدا في مهرجان القاهرة.. سجادة حمراء للفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكوبجائزة تطوير سيناريو.. مريم نعوم تعلن مشاركة "سرد" في مهرجان القاهرة السينمائيالمغربية رجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنية

مؤشرات بورصة الكويت حمراء بالمستهل.. وبنك الكويت يصدر سندات بـ150 مليون دينار

-  
تراجعت مؤشرات بورصة الكويت، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، إذ هبط مؤشر السوق العام بنسبة 0.14% خاسراً 7.600 نقطة ليصل إلى مستوى 5461.28 نقطة، وانخفض مؤشر السوق الأول بنسبة 0.16% خاسراً 8.270 نقطة ليصل إلى مستوى 6028.36 نقطة، ونزل مؤشر السوق الرئيسي بنسبة 0.09% خاسراً 3.690 نقطة ليصل إلى مستوى 4340.29 نقطة، كما تراجع مؤشر رئيسي 50 بنسبة 0.06% خاسراً 2.600 نقطة ليصل إلى مستوى 4382.05 نقطة.

وبلغ حجم التداول بمستهل التعاملات نحو 140.8 مليون سهم بقيمة 39 مليون دينار كويتي عبر تنفيذ 6647 صفقة، وهبطت 8 قطاعات ببورصة الكويت على رأسها قطاع التكنولوجيا بنسبة 9.57%، أعقبه قطاع الخدمات الاستهلاكية بنسبة 0.84%، يليه قطاع المواد الأساسية بنسبة 0.68%، ثم قطاع الصناعة بنسبة 0.64%، ثم قطاع المنافع بنسبة 0.62%، ثم قطاع الاتصالات بنسبة 0.49%، ثم قطاع البنوك بنسبة 0.13%، فيما ارتفع قطاع التأمين بنسبة 0.42%، ثم قطاع العقار بنسبة 0.03%.

وجاء سهم الشركة الوطنية للرماية على رأس القائمة الخضراء المُدرجة بالبورصة بارتفاع نسبته 28.65%، يليه سهم شركة العقارات المتحدة بنسبة 6.51%، ثم سهم شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل بنسبة 5.71%، فيما تصدر سهم شركة مجموعة الرأي الإعلامية القائمة الحمراء بانخفاض بنسبة 30.23% يليه سهم شركة المصالح العقارية بنسبة 10.67%، ثم سهم شركة الأنظمة الآلية بنسبة 9.57%.

وفي سياق متصل أعلن بنك الكويت الوطني، عن موافقة هيئة أسواق المال الكويتية، على ما ورد في نشرة الاكتتاب الخاص لإصدار سندات بقيمة لا تتجاوز 150 مليون دينار كويتي، مضيفاً أنه لا يوجد أي أثر مادي على المركز المالي للبنك حالياً، وحال إصدار الأوراق المالية سيترتب على ذلك تعزيز قاعدة رأسمال البنك ومعدلات كفاية رأس المال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة