انتهاء الاجتماع الفني لذئاب الجبل قبل مواجهة بطل جيبوتيالدوري الألماني.. بايرن ميونخ في مهمة تأمين الصدارة أمام شتوجارت.. ودورتموند يستضيف كولنسعد سمير يهنئ جمهور الأهلي ببطولة دورى الأبطال: كلنا كنا مستنينهاكلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونةكاف يحتفي بـ عم حارث: حمل دوري أبطال أفريقيا أكثر من أي شخص في التاريخموعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقعمشرف المقاولون يجري اتصالا ببعثة الفريق بجيبوتي لدعمهم قبل مواجهة ارتا سولارمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28/11/2020موعد مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلةمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28/11/2020 في الدوري الانجليزيكيف تعامل الأهلي مع مؤمن زكريا في نهائي أبطال أفريقيا؟تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيبث مباشر |مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 28/11/2020 في الدوري الانجليزيكاف يحتفل بعم حارث أكثر من تُوج بالبطولات داخل الأهليمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28-11-2020 في الدوري الانجليزيشاهد.. اتحاد الكرة يجتمع مع مديري الكرة في أندية الدوري الممتازريستال بيانو للفنان محمد شمس في قصر المانسترلي | صورعرض فيلم «لا أحد هناك» في سينما الهناجر.. الليلة | صورمحافظ الشرقية يُشيد بمجهودات مركز التدريب الإدارى بالديوان العامأول بشائر محور الشهيد باسم فكرى.. تشغيل خطوط ميكروباص بين نقادة وقوص بقنا‎

وزارة التخطيط تطلق دليل معايير الاستدامة البيئية في خطة التنمية المستدامة

-  
وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية

تحتفل اليوم الثلاثاء وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بيوم الاستدامة، وذلك في إطار استراتيجية توطين أهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لاستراتيجية مصر 2030، برعاية د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وبحضور د.شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة و التنمية المستدامة وممثلي الوزارات الشريكة.
ومن المقرر أن يتم اليوم استعراض مؤشرات التنمية المستدامة في ضوء رؤية مصر 2030، كما سيتم إطلاق "دليل معايير الاستدامة البيئية في خطة التنمية المستدامة " خلال الاحتفال اليوم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة