رئيس غرفة الإسكندرية لسفير الدنمارك: مليار دولار حجم استثمارات صناعة الأدوبة بين البلدينتحقيقات النيابة تكشف حقيقة تعرض الطفل الشهير بـ«بائع الليمون» للخطر«الداخلية»: ضبط 11 شخصًا من المتهمين بتدنيس قبر عائلة «شيكابالا»«ظن أنه وراء فصله من العمل».. عامل يطعن زميله في شبرا الخيمة«الداخلية»: ضبط 8 أشخاص حاولوا إلقاء الحجارة على أتوبيس الزمالكدعوى «نفقة» أمام «الأسرة»: زوجي خطف طفلي وهربإصابة شخصين في تصادم دراجة نارية وسيارة بالقناطر الخيريةعودة بعد غياب.. النني على دكة بدلاء أرسنال أمام ولفرهامبتونتوتنهام يفوت فرصة الانفراد بصدارة البريميرليج بتعادله مع تشيلسيأول تعليق لمرتضي منصور بعد قرار إيقاف مجلس إدارة الزمالك| فيديوجولة تفقدية للخطيب بفرع النادي بمدينة نصرأحمد مالك وأحمد داش بالجلباب الصعيدي في كواليس "نسل الأغراب"إصابة والدة الفنانة جيهان خليل بوعكة صحيةأحمد عبد المجيد يشارك في مسلسل "عش الدبابير"نيقولا معوض يوجه الشكر لجمهوره ويعتذر لعدم الرد على هاتفهيسرا: "التنمر ظاهرة خطيرة وبتجاهل التجاوزات في حقي على السوشيال ميديا"فيديو وصور| هاني شاكر يكشف كواليس احتفاله بأغنية "يا بخته"أجهزة الأمن تلاحق المتهمين بالإساءة للنادى الأهلىإصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا وعزله بالاستراحة بشبين الكومغدًا.. آخر فرصة للتصالح فى مخالفات البناء.. ومصادر حكومية: لا نية لمد المهلة

جامعة حلوان تنظم مسابقة أفضل بحث علمي

   -  
جامعة حلوان

نظمت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة ل رعاية الشباب ب جامعة حلوان ، مسابقة أفضل بحث علمي على مستوى كليات جامعة حلوان ، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
اشترك في المسابقة 15 بحثا من كليات الطب والآداب والهندسة والحقوق والتجارة والتربية والعلوم الصيدلة، بهدف تعريف الطلاب بالطرق والخطوات المستخدمة لكتابة البحث العلمي وطرق تجميع المادة العلمية لعرض فكرة البحث بطريقة سليمة وصحيحة ووضوح وفهم فكرة البحث عن طريق عناصر البحث والخطوات السليمة، حيث يعد البحث العلمي من أهم أسباب رفعة الأمم والتقدم العلمي وهو من ركائز رفع التصنيف الدولي للجامعات بالعالم.
كما يساهم البحث العلمي في توضيح وصياغة المفاهيم الجديدة وتوضيح القضايا ومقترحات لحل المشكلات بجانب الاستفادة من التجارب السابقة.
وجاءت نتائج المسابقة كالآتي:

حصلت كلية الحقوق على المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصلت على المركز الأول الطالبة آية محمد محمد ، والمركز الثاني الطالبة فاطمة أسامة عطية ، والمركز الثالث الطالبة هاجر خالد رفعت.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة