المفتى: جماعة الإخوان الارهابية نفذت أفكار سيد قطب بعد 2011قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب بالفيوم لمدة يومينإزالة 8 حالات تعدى بالبناء المخالف بقرى سنورس في الفيومباحثون يكتشفون آلية علاج تعزز من تخفيف آلام الأمراض المزمنةشاهد نور اللبنانية فى كواليس "جمال الحريم""Dream Works" تتحدى قيود كورونا وتقرر طرح The Croods2 بدور العرض السينمائىشوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق

تسليم الوحدات السكنية للمنقولين من الشيخ زويد ورفح إلى العريش ..غدا

   -  

أعلن اللواء مصطفى رئيس مجلس مدينة رفح ، محافظة شمال سيناء ،أنه سيتم تسليم المنتفعين من الوحدات السكنية من أهالي رفح "المرحلة الثانية " الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعى، المنقولين من مدينتى رفح والشيخ زويد بعمارات السبيل بالعريش،اعتبارا من غد الاربعاء.

وأوح رئيس مجلس مدينة رفح أن المنتفعين سيستلمون مفاتيح الوحدات السكنية للاقامة بعمارة رقم (18 – 20) ، وايضا من تخلف عن الاستلام فى المرحلة الأولي والتي تضم عمارة (17 – 19 ) .. حيث سبق تسليم الوحدات لأصحابها يوم الاثنين الماضي ضمن المستفيدين من المرحلة الاولي، علي ان تتم عملية التسليم تباعا ، تحت رعاية اللواء محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ، وإشراف اللواء مصطفى محمد رئيس مجلس مدينة رفح ، والمهندس محمد رضوان مدير عام مديرية الاسكان بالمحافظة.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن عملية التسليم تتم عن طريق لجنة تضم ممثل : من مجلس مدينة رفح ومجلس مدينة العريش ، ومديرية الاسكان.
،تولت عملي تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية لأصحابها.

من جانبه.. قال المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة،إنه سوف يتم تسليم العمارات السكنية بحى السبيل تباعا فور الانتهاء من اجراءات التعاقد من قبل مجلس مدينة العريش ..حيث إجرت المحافظة ، قرعة علنية علي ١١٥٢ وحدة سكنية في العريش " اسكان اجتماعي " ، لتوزيعها علي اسر المنقولين من رفح والشيخ زويد من المقيمين في تجمعات العريش وبئر العبد.

من جانبه ..أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ ، أن هذه الوحدات السكنية هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية لأهالينا بشمال سيناء.

وأضاف المحافظ، أن الوحدات السكنية في حي السبيل بمدينة العريش، وتشمل كل وحدة علي ثلاثة غرف وصالة ومطبخ وحمام..وسبق تسليم ٢٨٨ وحدة سكنية  في منطقة العبور علي المتقدمين من أهالي مركزي رفح والشيخ زويد.

ولفت المحافظ أنه تم تخصيص الوحدات السكنية بنظام الإيجار الشهري"استضافة" حيث ستتحمل المحافظة مبلغ ٣٢٥ جنيها من صندوق الإغاثة الفرعى لكل وحدة سكنية ، بينما يقوم المواطن بدفع مبلغ ١٠٠ جنيه شهريا نظير الصيانة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة