إتاحة نشر القوائم المالية للشركات المطروحة للاكتتاب العام بالبريدأفضل مداخلة.. الإسكان الاجتماعى: مخطط تجاوز مليون وحدة سكنية بحلول عام 2024النيابة تطلب تحريات حول مقتل نجار على يد 4 أشخاص بسبب "رش المياه" بالبساتيننصائح للوقاية من حصوات المرارةألمانيا تساهم فى مبادرة اليونسكو لترميم مبانى تراثية ببيروت بـ500 ألف يوروالقضاء الأمريكي يرفض طعن ترامب على النتائج في بنسلفانياالمفتي: يجوز للدولة هدم أي مسجد من أجل المصلحة العامةالمفتي: التأسلم السياسي بدأ بـ"الخوارج" وانتهى لـ"الإخوان"للأسبوع الثاني.. تراجع نسب إشغال بالفنادق بسبب موجة كورونا الثانيةأحمد سعد: ياريت محدش يهزر مع زملكاوي عشان نفسيته "قفشة"شاهد | الخطيب يقبل رأس مؤمن زكريااحتفالات جماهير نادي الاهلي تؤدي لشلل حركة المرور بميدان الحصريالأهلي قاهر الجميع.. أحمد موسي يهنئ النادي الأهلي بالنجمة التاسعةالشماريخ تضيء سماء القناطر في احتفالات مجنونة لجماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقياوليد شعبان: 3 أسباب وراء نجاح مصطفى غربال فى إدارة نهائي دوري الأبطالالبطولة الأغلي في حياتي...عمر السولية يحتفل ببطولة أفريقيا برفقة مؤمن زكريالحظة وصول اتوبيس لاعبي الاهلى لمقر النادى وسط احتفاء كبير من الجماهيرالحكم موفق.. رضا البلتاجي: الزمالك لم يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن.. فيديوأحمد بلال: عزيمة وروح الأهلي قادت الفريق للتتويج بإفريقياتامر عبد الحميد: لم أشعر بغياب الونش بسبب مستوى مروان محسن

تنفيذي الحسنة بشمال سيناء يشدد على الالتزام ببرنامج توزيع المياه على القرى

   -  

عقد الاجتماع التنفيذي لرؤساء القرى ومديري الإدارات الخدمية والإدارات الداخلية بمركز ومدينة الحسنة شمال سيناء، برئاسة اللواء أسامة أحمد محمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة.

وذلك بحضور المهندس أحمد عبد الحليم سالمان، نائب رئيس المدينة، ووليد أمين عبد الحميد، سكرتير عام المجلس والمدينة.

حيث تم مناقشة عدة موضوعات ومن أهمها:
التنبيه على سرعة تنفيذ برامج المياه على مستوى قرى المركز والمدينة والانضباط والسيطرة على السائقين لتنفيذ البرنامج.

وتقرر تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والشؤون القانونية والإدارة التعليمية، للمرور على المجمع التعليمي بالقسيمة لعمل تقرير مفصل عن المجمع.

وتم التنبيه على مدير إدارة التنمية بسرعة مطالبة المواطنين المنتفعين بالأراضي المحيطة بالآبار الزراعية بقرى المركز لتسديد المتأخرات، والاستعداد لموسم هطول الأمطار للمساعدة في زراعة المساحات الزراعية بقرى المركز. 

و تم تكليف رؤساء القري بسرعة تحصيل متأخرات الكهرباء والإيجارات وعمل حصر كامل للمواطنين الموجودين بكل قرية على حدة.

وتم التنبيه على رؤساء القرى بتوعية المواطنين بالتوجه للجنة الانتخابية بمدينة الحسنة يومي ٢٠٢٠/١١/٨،٧م، والتأكيد على جاهزيتها لاستقبال الناخبين.

والتنبيه على المواطنين بعدم التواجد في مخرات السيول وسرعة إبلاغ غرفة عمليات المجلس بأي حدث.

وكلف رؤساء القرى بسرعة عمل حصر كامل للمواطنين بكل قرية، وإبلاغ مجلس مدينة الحسنة بعدد الدارسين لعمل لجان امتحانات للحصول على شهادة محو الأمية.

وشدد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات والانضباط في العمل حفاظا على الصالح العام ومصلحة المواطنين والعمل على تلبية مطالبهم.

اقرأ أيضا:
زيادة قرض التنمية المحلية لـ٥٠ ألفا.. تعرف على الخريطة الاستثمارية بـ شمال سيناء

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة