"الفك المفترس" و"رداء دراكولا" أبرز معروضات متحف "الأوسكار"نتنياهو يعلن عن زيارة قريبة للبحرينالأعلى للإعلام يطالب بعدم الخروج عن النص في تغطية مباراة القمةأراضي الدولة تسلم 22 ألف عقد تقنين وتعاين 100 ألف حالة وضع يدمحافظ الشرقية يأمر بإقامة كشك لأسرة "طفلة التوك توك"شاهد .. لحظة تعقيم مقر اللجنة العامة لانتخابات جولة الإعادة بالأقصرلفتة إنسانية.. توفير كرسي متحرك لناخب في جولة الإعادة بانتخابات النواب في الفشنمحافظ البحيرة: جميع اللجان الانتخابية بالمراكز فتحت في موعدهاغرفة عمليات قنا: انتظام فتح اللجان أمام الناخبين في ثاني أيام التصويتانتظام التصويت بلجان جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب في الأقصر.. شاهدإقبال متوسط على لجان جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب فى الفيوممحافظ سوهاج يترأس غرفة العمليات لمُتابعة سير جولة الإعادة بالنواب 2020قاعدة بيانات لأصحاب الحرف التراثية واليدوية المتميزة في سفاجاسائق "قطار مميز" ينسى التوقف في محطة العسيرات بسوهاجنقل 1300 أسرة من عشوائيات روض الفرج لمساكن المحروسةالقوي العاملة: تعيين 491 شاباً بينهم 5 شباب من ذوي القدرات بالإسماعيليةالقوي العاملة: تحصيل 192 ألف جنيه مستحقات ورثة متوفى بالكويتأسرة محمد ناصر تتبرأ منه حيا وميتا: لو مات مش هندفنه في مصرتلقاها مكتب التمثيل العمالي ..الإمارات تمنح فئات جديدة لمستحقي "الإقامة الذهبية" لمدة 10 سنواتفي استجابة لـ"الوطن".. وزارة التضامن تصرف معاش كرامة لـ"الطفلة سومة"

لمواجهة كورونا.. استمرار أعمال رش المباني الحكومية بالقليوبية "صور"

   -  

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية على مستوى مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية بأعمال رشّ وتطهير المباني الحكومية والوحدات المحلية وأماكن تقديم الخدمات الجماهيرية، وذلك كأحد الإجراءات الاحترازية، تحسبًا لموجة ثانية لفيروس كورونا.

وجاءت أعمال التطهير في إطار توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بشأن ضرورة متابعة تنفيذ قرار رئيس الوزراء بشأن اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

من جانبه تابع أحمد الوزيري، رئيس مركز ومدينة طوخ، مواقف السيارات بالمدينة وقام بتوزيع الكمامات على السائقين والركاب مشددا على ضرورة ارتدائها كأحد الإجراءات الاحترازية، لمواجهة الموجة الثانية من الفيروس.

وفي مدينة بنها قام المهندس على عبدالستار، رئيس المدينة بشنّ حملات توعية للحد من انتشار العدوى بالفيروسات الكبدية، ومنع انتشار فيروس كورونا واستهدفت الحملات صالونات الحلاقة والكوافيرات والنوادي الصحية بالقرى والمدينة والتنبيه على العاملين باتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا للتعليمات واستخدام الأدوات لمرة واحدة وتم تعليق التعليمات والإرشادات على واجهة هذه الأماكن.

من ناحية أخرى قام مجلس مدينة كفر شكر، بعمل صيانة لجميع بالوعات صرف مياه الأمطار بمعرفة الأجهزة المحلية بالمجلس، وفرع مياه الشرب والصرف الصحي بالمدينة، استعدادا لفصل الشتاء ومواجهة أي طوارئ للأمطار قد تحدث.

وقال اللواء هشام رفعت، رئيس مركز ومدينة كفر شكر، إننا "نعمل بصفة مستمرة من أجل مواجهة أي طوارئ قد تحدث في الشتاء سواء صيانة بالوعات صرف الأمطار بالطرق والشوارع أو تهذيب الأشجار لحماية أهالينا المواطنين من المخاطر حفاظًا على حياتهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة