مورينيو: شعري الأبيض ليس بسبب التدريب.. لا يزال أمامي من 10 إلى 15 عاما في المهنةماركا: عودة محلية بعد 20 عاما.. أجيري يقترب من تدريب مونتيري المكسيكينيس يعلن إقالة باتريك فييرا وتعيين مساعده مدربا للفريقالتضامن: 5 مليارات جنيه دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقةغدا شبورة بأغلب الأنحاء وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى بالعاصمة 13 درجةالحكومة تنفى تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمةأخبار مصر.. 5 مليارات جنيه دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقةتعرف على موعد عرض فيلم «عاش يا كابتن» بمهرجان القاهرة السينمائيمكتبة عزبة البرج.. صرح جديد لـ"بناء البشر" ورافد جديد لنشر الفكر والإبداعمقترح لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي لري مناطق جديدة في سيوة| صورالزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية من كورونا فى أسواق الماشية"مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته غدا ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج"وزير الإسكان يستعرض حلولا غير تقليدية لرفع مستوى خدمتى المياه والصرف بالريفالتموين تعلن صرف 22% من مقررات شهر ديسمبر حتى الآنمحافظة الجيزة تسحب عائمات نيلية غير مرخصة تحجب رؤية النيلمصر للطيران تسير غدا 58 رحلة دولية تقل 6500 راكب إلى وجهات مختلفةلجان من التأمينات لمتابعة صرف معاشات ديسمبر وتذليل أى عقباتالصحة تعلن تحويل الطلاب المشتبه فى إصابتهم بالسمنة لعيادات التأمين الصحىرئيس جامعة حلوان يكرم الدكتور مصطفى الفقى خلال الموسم الثقافي.. صورنجيب ساويرس بعد تطوير التحرير: "ذهلت وكأنى بميدان الكونكورد في باريس"

داليا أيمن: تسكين 2040 أسرة جديدة بمشروع المحروسة "فيديو"

   -  

قالت الإعلامية داليا ايمن، إن المواطنين في حي الاسمرات سعداء جدًا بمعيشتهم في تلك المنطقة، لافتة إلى تسكين 3600 أسرة حتى الآن بمشروع الأسمرات 3 بالمقطم ليرتفع إجمالي الأسر بتلك المنطقة إلى 15 ألف أسرة.

وأضافت داليا أيمن خلال حديثها ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد"، أنه تم تسكين 2040 أسرة بمشروع المحروسة بالسلام حتى الآن، وتسكين 816 أسرة بمشروع روضة السيدة بمنطقة السيدة زينب.

وتابعت أن المحافظة تستكمل أعمال التطوير والبناء في مشروع الروضة 2 بمنطقة السيدة وتم دفع مقابل مادى بقيمة الإيجار للسكان.

وأوضحت أن الأطفال في حي الأسمرات متوفر لهم كل الأماكن لإخراج طاقتهم والتنزه بشكل آمن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة