بينها النوم اللا إرادي.. آثار جانبية تدفع الملايين لتجنب لقاح كوروناالحكومة تخطط لزيادة سرعات الإنترنت في 2021: تصل إلى 40 ميجاتدريب 25 موظفًا بشمال سيناء على "التميز الإداري والإبداع المؤسسي"عماد النحاس يحاضر لاعبى المقاولون قبل مواجهة سولار بالكونفدرالية17 رقما تقيم أمير عادل صفقة الزمالك الجديدة"3 دوائر أمنية".. خطة الأمن لتأمين نهائي الكأس بين الأهلي وطلائع الجيشهل يحصل فايلر على مكافأة فوز الأهلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا؟محارب والغزال ومارسيلو على رأس قائمة الطلائع لمواجهة الأهلى بنهائى الكأسإيجابية المسحة الثانية لفيروس كورونا لـ هداية ملاك بطلة التايكوندوالاسكواش يكشف عن الموعد الجديد لبطولة بريطانيا المفتوحةأذربيجان: سيتم استدعاء السفير الفرنسي علي خلفية دعم استقلال قرة باغرانيا يوسف لـ"اليوم السابع": انتظرونى بمفاجأة فى ختام القاهرة السينمائىوائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين: مش عايز حاجة غير إنى أشوفك مرتاحةمحمد حفظى يحاور كريستوفر هامبتون فى مهرجان القاهرة السينمائىالعرض الدولى الأول للفيلم المغربى "خريف التفاح"أحدث ظهور للفنانة عايدة الأيوبى بعد غياب: وحشتونى يا أجمل الناسعرض فيلم "أعزائى الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة فى فينيسيا اليومسجادة حمراء للفيلم المكسيكى "ترتيب جديد" فى مهرجان القاهرة اليومصور.. رئيس مدينة رأس سدر يتابع أعمال تطوير منطقة السوق التجاريمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادثين بالسويس

الأسوأ لم يأت بعد.. عالم متخصص يحذر: العالم ينتظر موجة ثانية من كورونا أكثر قسوة في الشتاء.. فيديو

   -  
صورة أرشيفية

عرضت فضائية "العربية" إنفوجرافا يوضح حجم انتشار فيروس كورونا في فصل الشتاء، حيث ذكر أن كورونا ينتشر بشكل كبير في هذا الفصل عن غيره من فصول السنة.


وأوضح الإنفوجراف أن خصائص فيروس كورونا تنشط أكثر في الظروف الجوية الباردة، نظرا لأن معظم الناس يكونون حريصين على التفاعل مع بعضهم في الأماكن المغلقة، والتي تسهل انتقال العدوى.


وأكد عالم متخصص في جامعة ستانفورد أن الأسوأ لم يأت بعد، قاصدا بذلك قسوة فيروس كورونا في الشتاء، مؤكدا أن تفشي كورونا سيشهد ذروته خلال فصل الشتاء، مشيرا إلى أننا مقبلون على أشهر صعبة.


وقدرت الأبحاث التي أجرتها "إمبريال كوليدج" لندن أن 4.4٪ فقط من البالغين لديهم شكل من أشكال المناعة ضد Covid-19 في سبتمبر، عندما بدأت الحالات في الزيادة مرة أخرى.


وانخفض عدد الأشخاص الذين لديهم أجسام مضادة بنسبة 26.5 في المائة على مدى ثلاثة أشهر، وفقًا لبحث أجرته وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية البريطانية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة