زياد الفيومي حارس مرمى ميلان: أنا أهلاوي.. وأرحب باللعب في الدوري المصريإعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحليمرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"دراسة دنماركية: الطلاق له تأثير سلبى على الصحة البدنية والعقليةدراسة أمريكية: لقاح مودرنا المحتمل لكورونا يمنح مناعة لمدة 3 أشهرالمكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزليةإيه الطبع اللى ممكن يتغير فى الراجل بعد الجواز؟.. اعرفى قالوا إيهنيكي ينزل من أعلى مستوى في ثلاثة عقود بسبب مخاوف بشأن إمدادات لقاح كوروناصندوق تحيا مصر ينظم اليوم احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسى بجينيساستقرار أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجراممهرجان هافانا السينمائي يقام على مرحلتين بسبب كورونا"المقاولون العرب" تفوز بشهادة أفضل شركة مقاولات فى أوغندا للعام الثالث على التوالىوظائف شاغرة في 3 بنوك.. ما طريقة التقديم؟س وج.. كل ما تريد معرفته عن الكاتب المسرحى ألفريد فرج؟أين تجد أعمال عبد الرحمن الرافعى.. هل تعيد وزارة الثقافة طباعة أعماله؟كيف دافع الكاتب الأسكتلندى توماس كارليل عن الإسلام ونبى الله محمد؟الفئات التي ستحرم من لقاح كورونا في ظهوره الأول بمصرعلم مصر على برج خليفة احتفالا بأكبر قافلة مساعدات على مستوى العالمنادي القصة بأسيوط يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنويةفي يومين ظهرت بـ5 برامج.. فتاة سقارة تعلن تلقيها عروضا للتمثيل

ماركات عالمية غالية.. مطار القاهرة يحبط تهريب كمية من مستحضرات التجميل والساعات مع راكبة

   -  
صورة من الضبطية

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة تهريب كميات من التليفونات والساعات والسماعات ومستحضرات التجميل بلغت 247 قطعة من الأصناف السابقة ماركات عالمية غالية الثمن.


أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة الأماراتية القادمة من دبي، استوقف أحمد حمدي الجوادي، رئيس قسم لجنة الخط الأخضر، الراكبة أثناء خروجها من بوابة اللجنة وبحوزتها ثلاث حقائب متنوعة الأحجام، وبسؤالها عما إذا كانت تحمل في حقائبها ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية أو ما يجب الإفصاح عنه، أجابت بالنفي ونظرا لقصر مدة سفر الراكبة وارتباكها، طلب منها وضع الحقائب للتفتيش على جهاز الفحص بالأشعة فتلاحظ ليوسف مسعد منشاوي، مأمور الجمرك، ومحمد عبد المنعم، رئيس القسم، وجود ما يشتبه أن يكون من الأصناف المذكورة، وعليه كلف مدحت عبد الصبور، مدير الحركة، المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، محمد جمال فرج، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكبة يدويا، مما كشف عن وجود المضبوطات.


وأمر زكريا حسب الله، مدير إدارة الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة