أجهزة الأمن تلاحق المتهمين بالإساءة للنادى الأهلىإصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا وعزله بالاستراحة بشبين الكومغدًا.. آخر فرصة للتصالح فى مخالفات البناء.. ومصادر حكومية: لا نية لمد المهلةتراجع أصول السعودية الأجنبيةميرهان حسين يثير الجدل بفستان مصنوع من قماش تنجيد الكراسينور أرناؤوط وطارق الأطرش يطلقان فيديو كليب جديدإطلالات شتوية.. ليلى علوى للجمهور: في لبس مهما عدى عليه وقت هيفضل بنفس قيمتهشاهد .. مصطفى فهمي ولقاء الخميسي وعبد المنصف والمشاهير في حفل جاز على نيل القاهرةتحقيقات "النيابة العامة" تكشف حقيقة تعرض الطفل بـ"بائع الليمون" للخطرفريقا "النقل" و"الثقافة" يلتقيان بنهائى دورى الوزارات الأول للكرة الخماسيةدع الخلق للخالق.. أنيسة حسونة تعلق على وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالكمايا مرسى: سعدت بوضع جهينة لافتات مناهضة للعنف ضد المرأة فى الميدانمصر كابيتال بالتعاون مع ثروة كابيتال تقوم بإغلاق أول إصداراتها من الصكوكإمبراطور البحار.. يخت عملاق على شكل "قرش" يحمل 3 طائرات وصالة ألعاب رياضية.. صور"أهالينا".. مشروع يجسد اهتمام الدولة المصرية بحقوق الإنسان المصري في السكن الحضاري| صوررئيس الوزراء يتابع موقف الجهات الحكومية وأعداد الموظفين المنتقلين للعاصمة الإداريةنقيب المحامين يكشف تفاصيل "أكاديمية المحاماة"ما لا تعرفه عن سرطان البروستاتا.. الطماطم والشاى والرمان تحميك من الإصابة"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرةفوائد كورونا.. 5 شركات أدوية حكومية تربح 400 مليون وإيرادتها ترتفع لـ4 مليارات

الأهلى يكتفى بـ"بيكهام" لتعويض فتحى ويؤجل ضم "كريم" النجوم

   -  

استقر مسئولو النادي الأهلي ممثلين في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح على تعويض أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الراحل لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد، وبالتحديد بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع دجلة فقط، ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم الدفاع وبالتحديد الجبهة اليمنى ومنهم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ورجب بكار ظهير أيمن بيراميدز وكريم فؤاد لاعب النجوم المعار لانبي، إلا أنه تم الاستقرار في النهاية على التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة والذي يُحيد اللعب في مركز المساك والظهير الأيمن، فيما تم الاستقرار على تأجيل ضم كريم فؤاد لبعد انتهاء اعارته لانبي بنهاية الموسم القادم، خاصة أن عقد إعارته من النجوم للفريق البترولي يمنح الحق للأخير في استعارته لموسم جديد دون العودة لإدارة النجوم وهو ما حدث بالفعل.

ويعلن مسئولو الأهلي عن ضم بيكهام دجلة نهاية شهر أكتوبر الجاري وبالتحديد بعد منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام، ووقع بيكهام على عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، وأنهى الأهلي اتفاقه مع وادى دجلة لضم بيكهام، مقابل 12 مليون جنيه، مع اختيار دجلة لـ2 لاعبين أهلاوية يتم استعارتهما لمدة موسم، ورغم وجوب دفع الأهلي 15 مليون جنيه لاستعادة بيكهام، وفقاً لعقد بيع اللاعب الذى يمنح الأهلي الأولوية فى استعادته إلا أن الإدارة الحمراء نجحت فى ضم اللاعب مقابل 12 مليون جنيه فقط.

وطلب مسئولو وادي دجلة الحصول على خدمات محمد شريف لاعب الأهلي المعار حالياً لانبي ومهاجم دجلة السابق ضمن صفقة بيع بيكهام للأهلي وهو الأمر الذي لازال يناقشه الأهلي حتى الأن خاصة وأن اللاعب مرشح بقوة للعودة لصفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

ويحظى بيكهام بثقة عدد من صناع القرار الكروي في الأهلي، خاصة أنه لاعب جوكر يُجيد اللعب فى أكثر من مكان منهم المساك والمدافع الأيمن والوسط المدافع، كما أنه ظهر بشكل جيد مع دجلة منذ انتقاله إليه، كما شارك مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتى استضافتها مصر وفازت بلقبها لتصعد مباشرة لأولمبياد طوكيو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة