وزير القوى العاملة: المشروعات القومية ساهمت فى تخفيف آثار كورونا على الاقتصادالجامعة الأمريكية تدافع عن نفسها أمام احتجاجات الطلاب: التعليم عن بعد مكلف وزيادة المصروفات سنويا.. فيديواليوم السابع: مصر تهزم الفقر لأول مرة منذ 20 عامافتوى اليوم..حكم وقوع الطلاق فى حالة "الجنابة ""مرصد الكهرباء " يكشف احتياطى الشبكة القومية 20 ألف 550 ميجا واتمحامي «العتال» يكشف حقيقة منع مرتضى منصور من السفروزير الرياضة يزور الزمالك لدعم اللجنة المكلفة بإدارة الناديتركي آل الشيخ: ترفيهنا سيكون عالميًابيراميدز يفوز على أهلي بني غازي ٤-٠ وديًاظروف صعبة.. أحمد داود يشيد بالقائمين على إدارة مهرجان القاهرة السينمائىغدا.. العرض العالمي الأول لفيلم "حظر تجول" بمهرجان القاهرة السينمائيمحمد أنور يحتفل بتكريم وحيد حامد من مهرجان القاهرة السينمائيغدا بـ مهرجان القاهرة.. حلقة نقاشية بعنوان خانة النوع: أن تكوني امرأة في المجال الإبداعيأقوى منا بكتير.. إليسا تحتفل باليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصةتارا عماد وفاطمة ناصر بعرض غزة مونامور بـ"القاهرة السينمائي"غدا في مهرجان القاهرة.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح"غدا في مهرجان القاهرة.. سجادة حمراء لـ "ترتيب جديد"ادعوا لها.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبدهإيمان العاصي تتألق بفستان أسود أنيق في مهرجان القاهرة السينمائي.. شاهدوزيرة الهجرة تطالب المصريين في الإمارات التجمع بعلم مصر عند برج خليفة غدا

قصة صور.. الكابيتانو يغازل جماهير الأهلى مُجددًا

   -  

هل يخوض حسام غالى نجم الأهلي الأسبق تجربة جديدة في القلعة الحمراء؟ سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي المصري بعدما تقدم باستقالته من منصبه كمدير للكرة فى نادى الجونة ويطمح الكابيتانو فى حصد دعم الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لخوض إنتخابات القلعة الحمراء، بعدما تلقى دعمًا من عدد كبير من رموز الأهلي فى ظل امتلاكه شعبية كبيرة تؤهله لخوض الانتخابات والحصول على دعم أعضاء الجمعية العمومية.

كما تلقى حسام غالي عرضًا من إدارة النادى الحالية لخلافة سيد عبد الحفيظ فى منصب مدير الكرة بعد انتهاء الموسم الحالى، وبالتحديد بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن حسام غالي طلب الحصول على مهلة للتفكير فى الأمر، خاصة أن تقلده منصب داخل النادى أمر قد يمنعه من خوض الانتخابات، وفقاً للائحة، وهو الأمر الذى يرفضه غالى والذى يضع مسألة خوض انتخابات النادى أولوية بالنسبة له فى الوقت الحالي.

وتقدم حسام غالي، قائد الأهلى ومنتخبنا الوطنى السابق، باستقالة من منصبه كمدير للكرة بنادى الجونة، وذلك بعد انتهاء الموسم الجارى، ووجه حسام غالى الشكر لإدارة الجونة على منحه الثقة طوال الفترة الماضية، مؤكداً أنه سيعلن وجهته المقبلة قريباً.

و يرصد اليوم السابع لقطات للنجم حسام غالى فى الصور التالية :

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة