البنك الدولي: أكثر من نصف اللبنانيين سيصبحون فقراء بحلول 2021رئيس مجلس الدولة: "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهدهللاستجمام أو التسوق.. تعرف على العروض الخاصة المتاحة بـ"مصر للطيران"دفع رسوم التصالح على مخالفات البناء لـ142 أسرة من غير القادرين بأسوانمحافظ أسوان: استئناف أعمال توصيل الغاز في المدينة الجديدة"التعليم" تعقد اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانويقبل الصمت الانتخابي.. مؤتمرات لمرشحي حلوان لحشد الناخبين بإعادة النوابضبط موظف بالدقهلية تخصص في كسر شفرات القنوات الفضائيةخوفا من "بايدن".. مخابرات "أردوغان" تلتقي إسرائيليين لتحسين العلاقاتمدير تحرير "الوطن": موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولم يتغيركلوب: أياكس منافس خطير.. والمجموعة قد تحسم في الجولة الأخيرةخيمينيز: أتمنى العودة للملاعب قريباصلاح وميسي ورونالدو ضمن 50 مرشحا لفريق يويفا في 2020بيراميدز يختار 29 لاعبا لقائمته الإفريقيةروبرتسون يوجه رسالة قوية لرابطة الدوري الإنجليزيفنان الشعب «سيد درويش» ينير مسرح البالونبعد شائعات خلافاتها مع عمرو دياب..وفاء عامر توجه رسالة إلى دينا الشربينيعبد الرحمن أبو زهرة عن «المعلم سردينة»: «عملته بعشق واللي اعتذروا عن الدور ندموا»خالد جلال : «الوصية» يرفع الوعي بدور القوات المسلحة في حماية الوطن من الإرهابوفاة عبدالغفور البرعي الحقيقي

شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى

   -  

كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب عدم استكمال محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى لتدريبات الفريق بعد عودته من إصابة الضامة، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت: هناك حالة قلق فى الأهلى بسبب على معلول، لأنه بدأ فقط بالجرى الخفيف، ومن المؤكد أن معلول خارج قائمة الطلائع تماماً، وقفشة ومعلول ليس لديهما أى أزمة.

وأضاف: الشناوى كان هناك خوف عليه من تجدد إصابة الضامة ولذلك تم استبداله فى مباراة الوداد وكان من الضرورى أن يكون الحارس الثانى رجله فى الملعب، الشناوى بقاله أكثر من شهر لا يشارك فى التمرين كله، الأهلى يطمئن عليه فقط، لكن لا يشارك فى التقسيمة.

واستكمل: رامى ربيعة هيتجنن ويلعب مباراة الطلائع ليكون جاهزا للنهائى، لكنه لم يتدرب بعد مع الفريق والأهلى مش مستعجل عليه.

واستأنف: يجب أن نشيد باتحاد الكرة وطلائع الجيش على إقامة المباراة فى استاد الأهلى لأنها مباراة التتويج، ولأول مرى منذ سنوات سيتم تكريم البطل فى الملعب، وسيكون هناك عدد خفيف من الجماهير.

وواصل: هناك تغييرات كثيرة فى تشكيل الأهلى بوجود لطفى ومحمود وحيد وحمدى فتحى فى الدفاع وسيتم تصعيد أحد الناشئين للعب فى مركز الظهير الأيمن، وأحمد فتحى سيتواجد فى التكريم.

واختتم: "حسام عاشور كل ما بيطلع يتكلم بيخسر، وتصريحاته تحسب عليه، وكنت أنادى بتكريمه، لكنه وسع الفجوة بينه وبين الجماهير، والجمهور هو الأساس لا الإدارة ولا اللاعبين باقيين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة