إنذار خاطئ لإصابة رجل بـ"نوبة قلبية" بعد ابتلاعه بطارية.. اعرف التفاصيل4 أساطير عن طرق العناية بالشعر ماتصدقيهاش.. "لو اتقص مش هيتقل"عمرو أديب: الموساد وراء إطلاق النار على عالم ذرة مصري في باريسإتاحة نشر القوائم المالية للشركات المطروحة للاكتتاب العام بالبريدأفضل مداخلة.. الإسكان الاجتماعى: مخطط تجاوز مليون وحدة سكنية بحلول عام 2024النيابة تطلب تحريات حول مقتل نجار على يد 4 أشخاص بسبب "رش المياه" بالبساتيننصائح للوقاية من حصوات المرارةألمانيا تساهم فى مبادرة اليونسكو لترميم مبانى تراثية ببيروت بـ500 ألف يوروالقضاء الأمريكي يرفض طعن ترامب على النتائج في بنسلفانياالمفتي: يجوز للدولة هدم أي مسجد من أجل المصلحة العامةالمفتي: التأسلم السياسي بدأ بـ"الخوارج" وانتهى لـ"الإخوان"للأسبوع الثاني.. تراجع نسب إشغال بالفنادق بسبب موجة كورونا الثانيةأحمد سعد: ياريت محدش يهزر مع زملكاوي عشان نفسيته "قفشة"شاهد | الخطيب يقبل رأس مؤمن زكريااحتفالات جماهير نادي الاهلي تؤدي لشلل حركة المرور بميدان الحصريالأهلي قاهر الجميع.. أحمد موسي يهنئ النادي الأهلي بالنجمة التاسعةالشماريخ تضيء سماء القناطر في احتفالات مجنونة لجماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقياوليد شعبان: 3 أسباب وراء نجاح مصطفى غربال فى إدارة نهائي دوري الأبطالالبطولة الأغلي في حياتي...عمر السولية يحتفل ببطولة أفريقيا برفقة مؤمن زكريالحظة وصول اتوبيس لاعبي الاهلى لمقر النادى وسط احتفاء كبير من الجماهير

"سوزان" تطلب الخلع: "جوزي مش عايز يشتري فلتر مايه"

-  
طلب الخلع
كتبت -فاطمة عادل:
أقامت "سوزان. م" 30 سنة، دعوى قضائية ضد زوجها "شريف. ص" 38 سنة، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ للمطالبة بخلعه، لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها: "جوزي بخيل ومش عايز يشتري فلتر مايه"

قالت الزوجة في دعواها رقم 2173 لسنة 2019: "تزوجت منذ 5 سنوات من صاحب سوبر ماركت، زواجًا تقليديًا عن طريق أحد المقربين إلى العائلة، وبعد التعرف عليه لم أشعر أنه بخيل، فوافقت على الخطبة التي لم تتجاوز شهرين لكونه ميسورًا مادياً، وانتقلنا بعدها إلى عش الزوجية، لكن اكتشفت بخله مباشرة عقب الزواج، وبعد عدة أشهر من رزقنا الله بطفلة جعلتني أتغاضى عن بُخله".

أضافت "سوزان": "علمت أن زوجي بخيل منذ اليوم الأول للزواج عندما تحدثنا عن المال الموجود بغرفة نومي وهو" نقطة العروسة" قائلاً "معاكي كام" وعندما رفضت التحدث في هذا الأمر، كي احتفظ بهذه الأموال لنفسي، رفض تناول الطعام معي لمدة يومين مبررًا ذلك "احنا واحد والمفروض اعرف عنك كل حاجة والفلوس اللي معاكي أعرف بيها ونصرفها في المستلزمات المهمة".

تابعت الزوجة: "زوجي كل شهر يقوم بجلب مستلزمات المنزل ويترك مصروفي يومي 20 جنيه فقط، حتى أنه يفرض علينا أكلات معينة يوميًا لتوفير مصروفات المنزل".

وعن لحظة قرارها الذهاب لمحكمة الأسرة والانفصال عن زوجها قالت: "منزلنا يقع بمكان قريب من ترعة صرف صحي وجميع أهل المنطقة يتحدثون عن تلوث مياه الشرب والتي قد تتسبب في حدوث فشل كلوي للمواطنين، وقد لاحظت عدم صلاحية هذه المياه للشرب بسبب التغير المستمر في لونها أثناء نزولها من "حنفية" المطبخ، فطالبت زوجي بتركيب فلتر للمياه خوفاً على طفلتنا لكنه رفض".

تختتم: صمم الزوج على عدم صحة حديثي معتبرًا إياه "تخاريف" حتى شاهد بنفسه تغير لون المياه، وحينها وعدني بتركيب فلتر جديد، لكنه لم يفعل ذلك وتشاجرنا سوياً أكثر من مرة، حتى قررت ترك المنزل والذهاب إلى شقة والدي ومطالبته بالطلاق بسبب صفاته التي لا تطاق، وحينما رفض الطلاق لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وأقمت دعوى خلع ولاتزال منظورة حتى الآن لم يتم الفصل بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة