سفير مصر في كندا يشارك في إحياء اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطيني بكنداأبو الغيط يبحث مع الرئيس الفلسطيني تطورات القضية الفلسطينيةحكاية معلمة في المنيا جمعت 92 مليون جنيه: أغرت ضحاياها بالأرباح وهربت"حواس": ظهور المسلة والكباش الأربعة في ميدان التحرير يرمز إلى قوة مصرمنها مصلحة الضرائب وبنك.. وظائف شاغرة في مصر وخارجها لجميع المؤهلاتتوقف خدمة الخط الساخن ١٢٥ بشركة مياه الفيوم.. وهذه أرقام بديلة مؤقتالتعزيز العلاقات.. محافظ الإسكندرية: دراسة توقيع اتفاقية تعاون بين الإسكندرية وإحدى مدن غينيارئيس جامعة دمياط يبحث إنشاء متحف تاريخي بالحرم الجامعيوزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية فى كفر الشيخ.. غدامدرب الرأس الأخضر : الإرهاق وغياب التوفيق السبب في الخسارة امام أوغندامدرب اوغنداً : حققنا هدفنا من تصفيات السلةفي ختام اجتماعها غير العادي: الجمعية العمومية تقر تشكيلها من 134 عضواتعادل سلبي بين تشيلسي وتوتنهامغدا..لجنة الزمالك تتسلم أعمالها لتسيير أعمال الناديالخطيب يقوم بجولة تفقدية في فرع الأهلي بالتجمع الخامس لمتابعة الخطوات التنفيذيةخبير لوائح: قرارات وزارة الرياضة بشأن مجلس الزمالك تخالف القانوناتحاد الكرة يفسر بند ال8 سنوات بعد إلغاء "الأثر الرجعي"الخطيب يقوم بجولة تفقدية في فرع الأهلي بمدينة نصراهلي جدة يفوز علي الفيصلي بهدفين في الدوري السعودي للمحترفين"مياه الفيوم" تعلن أرقاما جديدة للشكاوى بعد تعطل الخط الساخن

"بتعدي الطريق ضربتها عربية".. النيابة تحقق في مصرع طالبة بكفر الشيخ

-  
صورة أرشيفية

تحقق نيابة كفر الشيخ، في مصرع طالبة في المرحلة الإعدادية، لقت مصرعها، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة في أثناء عبورها الطريق، لحظة خروجها من مجموعات التقوية بقرية الحمراء التابعة لمركز كفرالشيخ.

واستقبلت مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، جثمان الطالبة أروى حاتم يوسف الشرقاوي، 14 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية، تقيم بقرية الحمراء، التابعة لمركز كفرالشيخ، بادعاء اصطدامها من سيارة.

وتبين من سؤال ذويها في نقطة شرطة مستشفى كفرالشيخ العام، أن الطالبة في أثناء خروجها من مجموعة التقوية من المدرسة الثانوي بالقرية، رفقة 3 فتيات من زميلاتها، وخلال عبورها الطريق، صدمتها سيارة مسرعة، لعدم وجود مطبات في مكان المدرسة، قذفتها إلى مياه إحدى الترع.

وتجمع أهالي قرية الحمراء أمام مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تضامنا مع أسرة الطالبة، وأمرت النيابة العامة بدفنها عقب انتهاء عملية التشريح وبيان سبب الوفاة، وكلفت البحث الجنائي بضبط الجاني، الذي أكد شهود عيان، أنه فر هاربا عقب الحادث.

وتلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغا يفيد مصرع الطالبة خلال خروجها من مجموعات التقوية، ووجه دورية أمنية لمكان الحادث، ونُقل جثمانها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ عبر سيارة إسعاف، بعد وفاتها حال الحادث وقبل الوصول للمستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة