مباحث التموين تضبط مالك مخبز لاستيلائه على أموال الدعم بالجيزةاشتباكات بين الشرطة ومحبي مارادونا قرب قصر كاسا روسادا قبل مراسم دفنهوزير الرياضة يعقد اجتماعا حول حضور النهائي الإفريقي.. تعرف على التفاصيل | صورالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق في مؤتمر صحفي السبتالبابا تواضروس يهدي درع المركز الثقافي القبطي لوزراء الثقافة والسياحة والإعلامالسفير الكوري يحتفل بالعيد الوطني واليوبيل الفضي للعلاقات المصرية الكورية"مصر أولًا.. لا للتعصب" .. مبادرة وزارة الشباب والأعلى للإعلام تضئ سماء القاهرةانتصار السيسي: "نعيش حياة طبيعية مفيهاش تكلف ولا مبالغة"قرينة الرئيس عن الشباب المصري: " بقى يعمل كل حاجة دلوقتي"قرينة الرئيس: لهذه الأسباب يشجع الرئيس المرأة المصريةقرينة الرئيس عن مسلسل الاختيار: "عشت أحداثه بكل تطوراتها"تنشر لأول مرة.. إسعاد يونس تعرض صور للرئيس السيسي وقرينته على dmcالغرف التجارية: مبادرة "ما يغلاش عليك" أدت لارتفاع ملحوظ في المبيعاتانطلاق المبادرة الرئاسية "نور حياة" لمكافحة العمي في قرى طوختاج الدين: السيسي يتابع ملف اللقاحات قبل إعلانه عالمياالولايات المتحدة تواجه الجوع والبطالة بسبب كوروناتركيا توقع اتفاقا مع قطر لبيع 10% من بورصة اسطنبولكاميرات المراقبة وسيلة الأمن لكشف لغز سرقة تاجري ذهب بـ"شبرا- بنها"السعودية تكشف واقعة فساد في وزارة الدفاع بـ1.2 مليار ريالقرينة الرئيس تروي مواقف بكى فيها السيسي: دموعه بتنزل من القصص الإنسانية

مصرع عامل وسائق فى حادث تصادم سيارتين بطهطا سوهاج

-  

لقى عامل وسائق مصرعهما في تصادم سيارتين على الطريق الأوسط بطريق فرعى، بناحية نجع على عيد دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوز ير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بناحية طهطا ووجود متوفين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أيمن عثمان، مفتش مباحث المركز، والرائد محمد عبدالصبور، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بوجود حادث تصادم ومتوفين بالطريق الوسطاني" طريق فرعي " بناحية نجع علي عيد دائرة القسم. 

انتقل مأمور وضباط القسم وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة "نقل بمقطورة" قيادة المدعو "مصطفي ح ع ا" 26 سنة سائق ويقيم بندر أسيوط اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة "سوزوكي" قيادة المدعو "محمود ع م ع" 30 سنة سائق ويقيم الجيزة.

نتج عن الحادث وفاة كل من، قائد السيارة الثانية، و "خالد م ث م" 34 سنة عامل ويقيم الجيزة من مستقلي السيارة تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفي المركزي بسؤال قائد السيارة الأولي قرر بمضمون ما تقدم، تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة