بعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليوم

65% من القراء يتوقعون تزايد خلافات قنوات الإخوان بعد فضح الفساد والمحسوبية

   -  

في استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تتوقع تزايد الخلافات داخل قنوات الإخوان بعد فضح وقائع الفساد والمحسوبية، توقع غالبية القراء تزايد الخلافات داخل قنوات الإخوان بعد فضح وقائع الفساد والمحسوبية.

وتوقع 65% من القراء تزايد الخلافات داخل قنوات الإخوان بعد فضح وقائع الفساد والمحسوبية، بينما استبعد 35% من القراء تزايد الخلافات داخل قنوات الإخوان بعد فضح وقائع الفساد والمحسوبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة