نقرأ معًا.. "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسال تحكى قصة كاتبة قتلها "الكمد"حسن فتحى والأيدى العاملة.. كيف حول لصوص الآثار إلى "حرفيين"إصابات كورونا باليابان تصل إلى 147 ألفا و 498 حالة والوفيات 2057إصابات كورونا بكوريا الجنوبية تصل إلى 33 ألفا و 824 حالة والوفيات 523بايدن يعلن عن فريق نسائي كبير للاتصالات بالبيت الأبيضمطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات أسبوعيا منتصف ديسمبر المقبلمدير تعليم نجع حمادى بقنا يشيد بالإجراءات الاحترازية فى المدارس لمواجهة كورونا‎تحرير 122 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفيةبني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنينأشرف الفقي زميل هيئة سلامة الدواء الأمريكية السابق: إجراءات العزل المنزلي تحتاج «إعادة نظر»«المصري اليوم» ترصد الالتزام الشعبي قبل «الموجة الثانية».. قليل من «الحرص» كثير من «الخوف»مصاب حادث ميكروباص المحلة: سرعته كانت زي القطار.. ووالد الطفل هو المتهم«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 102596 وخروجهم من المستشفياتمشتبه بـ«كورونا» يحتل سيارة نائبة محافظ البحيرة ويجبرها على المغادرة دونها (صور)مدحت العدل: أتمنى إعلان عقوبات ضد كل من أساء لـ شيكابالاعبد العزيز عبد الشافى: صالح سليم حولنى للعمل الإدارى وموسيمانى محظوظالأهلى يستغنى عن باسم على واللاعب يوقع للمقاولون العربالمقاولون يصل القاهرة بعد وضع قدماً فى دور الـ 32 بالكونفدراليةمنتخب الكرة النسائية يحدد مبارياته الودية للفترة القادمة

مرتضى منصور موجهاً اللوم لرئيس أسوان ونجمي الزمالك: «دي مش ‏عزبة»

   -  
مرتضى منصور خلال مباراة الزمالك و النجوم في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللوم للواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، بسبب التعاقد مع سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز لقيادة فريق الكرة فنياً دون الرجوع إليه.

وقال مرتضى، في تصريحات عبر قناة الزمالك: «ألوم أخي أحمد سليمان رئيس أسوان على عدم الاستئذان في الحصول على خدمات الشيشيني وأمير عبدالعزيز، واللذان يعملان داخل نادي الزمالك».

وواصل: «لا يصح مطلقاً أن يذهب الشيشيني ومعه عبدالعزيز لتدريب أسوان دون استئذاني، هذه ليست عزبة أنه نادي الزمالك».

وكان أسوان قد أعلن تعيين الشيشيني مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لأحمد كشري، وأمير عبدالعزيز مساعدًا له بالجهاز الفني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,756,258
  • تعافي
    32,140,673
  • وفيات
    1,164,094
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة