أخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر ملامسة الوجه في هذا الوقتنهائي كأس مصر.. لائحة تاريخية تحفز طلائع الجيش في مواجهة الأهليبالفيديو.. ميدو: الأهلي لم يفز على الزمالك لأسباب كروية فقطبيراميدز: لا نقطع الطريق على الأهلينهضة بركان يكشف السبب وراء لعب السوبر في قطرنجوى نجار لـ"مصراوي": "بين الجنة والأرض" فيلم فلسطيني مختلف وسعيدة بعرضه في مصرصور.. دينا على النيل في أحدث جلسة تصويربعد إصابته بـ"كورونا".. إيمي سمير غانم تدعم رامي رضوانإيرادات الخميس.. "خان تيولا" في المركز الثاني و"عفريت ترانزيت" بالترتيب الثالثموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس مصرقائمة المدربين المرشحين للأفضل في البريميرليج عن شهر نوفمبرمودريتش الأفضل بـ ريال مدريد بشهر نوفمبرإجراءات أمنية مشددة بنادي الزمالك بعد دعاوي مرتضى منصورالعشري يعلن قائمة الطلائع لمواجهة الأهلى بنهائى الكأسناشئو مدينة نصر وصيف الجمهورية فى السلاحأسوان يخوض 3 وديات استعدادا لانطلاق الموسم الجديدتعرف على شروط الدوري الممتاز للموسم الجديدبالمستندات..ننشر شروط مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديدإقالة فييرا مدرب نيس الفرنسيفيديو وصور.. ديلى ميل: بدء وصول الدفعة الأولى من لقاح فايزر إلى بريطانيا

من ارتفاع 13 ألف قدم..طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة بملابس رعاة البقر..فيديو

   -  

 نفذت طبيبة أمريكية قفزة متهورة من طائرة على ارتفاع 13 ألف قدم، بينما كان جالسه في عوامة قابلة للنفخ مثل التى نراها فى شواطئنا، وفى المقابل حاول زملائها تثبيتها بينما ارتدت ملابس رعاة البقر خلال تنفيذ القفزة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن روبن مو ، طبيبة الطوارئ من بمستشفى ميامي بيتش ، بولاية فلوريدا الامريكية، قفزت بالمظلة مع زميلها الجريء جيمي هافتلز يبلغ من العمر  22 عامًا.

كان روبن ترتدي سروالًا قصيرًا وأحذية رعاة البقر، وقد طُرد من طائرة بينما كان جالسًا في حلقة مطاطي ، قفز اثنان من زملائها في القفز بالمظلات معها وأمسكوا جانبي الحلبة لتثبيتها عندما بدأت في السقوط.

طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة مرتدية ملابس رعاة البقر (3)

بعد القفزة قال روبن: "كانت هذه قفزة مثيرة لأنني اخترت أن أفعلها" بأسلوب راعية البقر " وكان لدي قبعة راعية البقر، لكن جرفتها رأسي فور مغادرتي من الطائرة .

طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة مرتدية ملابس رعاة البقر (2)

ووصفت روبن حالتها خلال  القفزة :"تطفو على الهواء وتغيب آلاف الأقدام في السماء الرياح تتغلل في شعري ضحكت وصرخت طوال الطريق".

قالت روبن إنها طفت في السماء على حلقتها المطاطية لآلاف الأقدام قبل أن يترك رفيقاها ، على ارتفاع 7000 قدم تقريبًا فوق سطح الأرض، وأنها ليست المرة الأولى التي تقفز فيها روبن من طائرة على متن طوق قابلة للنفخ.

واستطرد قائلة "لقد قفزت من الطائرات على المطاطية من قبل وأجد أنه تحدٍ إضافي في القفز بالمظلات ليس فقط لتحقيق التوازن بين جسدك ، ولكن لإدارة توازن الدعامة الممتعة أيضًا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة