سيشن بروح الستينات.. التصوير يعيد ابن حميدو من جديد بعد 63 عاماالخصائص البيوميكانيكية لحركة متسابقى رمى الرمح.. رسالة ماجستير بجامعة المنصورة غداإشادات بدور رانيا فريد شوقي في "ضربة معلم": ملكة بنت ملكعبدالباسط عبدالصمد.. ذكرى وفاة "الحنجرة الذهبية" و"صوت مكة"جماهير المقاولون تستقبل البعثة فى مطار القاهرة بعد الفوز على سولار.. صورالمقاولون يستأنف تدريباته غداً استعداداً للقاء العودة أمام سولارتعَّرف على مواعيد صرف المعاشات عن شهر ديسمبر (جدول الشرائح)«صحة المنوفية»: ضبط أدوية غير مصرح بتداولها في حملات على المخازن والمحلاتالتربية والتعليم تكشف حقيقة إغلاق المدارس وتأجل امتحانات نصف العام الدراسيأبو شُقة: أي تشريع لابد أن يكون مطابقًا لمبادئ الشريعة الإسلاميةCroods 2 يحقق 35 مليون حول العالم.. منها 20 مليون في الصين فقطأحمد مجدى: لهذا السبب اعتذرت عن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرز

خلال ساعات..الحكم على هدير الهادى راقصة التيك توك بتهمة التحريض على الفسق

   -  
تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، حكمها على المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنه 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة