كلوب: مارادونا والأساطير دفعوا بكرة القدم إلى مستويات مختلفةفي اليوم العالمي للقضاء على العنف.. القومي للمرأة يضيء أهرامات الجيزة وأبو الهول باللون البرتقالياليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة التجمع الخامسالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»

تعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الثلاثاء

-  

أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار جميع أصناف اللحوم تشهد استقرارا فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث  سجلت اللحوم الكندوز اليوم الثلاثاء 27-10-2020، أسعارا تتراوح بين 110-130 جنيها وسجلت أسعار اللحوم الضأن بين 120-140 جنيها، اللحم الجملى 90-100 جنيها للكيلو.

 وسجل اللحم المفروم العادى 110-125جنيها الكيلو، وسجل السجق 110-140 جنيها الكيلو، وأسعار البفتيك و الاستيك كندوز 120-140جنيها فى الكيلو، الكبدة بين 110-140 جنيها الكيلو، أسعار البرجر اللحم البلدى 120-140 جنيها الكيلو، أسعار الكوارع الواحدة بين 80-120جنيها.

جدير بالذكر أنه لزيادة انتاج اللحوم والالبان قررت الحكومة منح تراخيص تشغيل مايقرب من ٥٦ألف مزرعة حيوانية و داجنة وعلفية، و بلغت مخصصات حجم البتلو حوالي٤ مليار و ١٠٠مليون جنيه، للبتلو المحلى وكذلك العجول المستوردة المحسنة وراثياً وسريعة النمو، خاصة بعد نجاح المشروع فى تسمين ١٣٨ الف رأس من خلال ١٥ الف مربى مستفيدين من المشروع، تسهيلات للمستفيدين ودعم المشروعات، بعد نجاحها وتم اعادة ضخها لمستفيدين جدد، لحماية عجول "البتلو" من الذبح الجائر والوصول بها إلى وزن لا يقل عن 400 كجم لزيادة المعروض من اللحوم الحمراء،ويحقق تحسين دخل الأسر الريفية وخلق فرص عمل جديدة. الزراعة، ولأول مرة تنظيم صناعة الأرانب والنحل وتصدير مليون طن علف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة