أروى جودة لـ صدى البلد: أقرأ عددا من السيناريوهات بعد نجاح نمرة اتنينبحضور مخرجته.. الفيلم الفلسطيني بين الجنة والأرض ينطلق تجاريًا.. غداوفاء عامر لـ دينا الشربيني: انتى موهوبة ومثلة شاطرة ربنا معاكىبعد الملياردير السعودي.. تعرف على حبيب ريهانا الجديد ..صور1 ديسمبر يوم نوال الزغبي.. شاهد كيف احتفلت بهمخرج قابل للكسر لـ صدى البلد: أنوي عرض الفيلم جماهيريا بعد عودة الحياة لطبيعتهاسلمى أبو ضيف تشارك متابعيها صورة جديدة من منزلهاإدوارد في ذكرى ميلاد والدته: وحشتيني يا أميبـ رسالة مؤثرة .. ابنة بول ووكر تحيي ذكرى وفاته السابعة |صورمش متسول.. تعرف على الحالة الصحية للفنان محمد عبد الحليم بعد تصدره مؤشر البحثأسعار صرف الدولار وباقي العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الثلاثاءتعرف على أسعار الدولار فى البنوك اليومالتراجع مستمر وفرصة الشراء ما زالت أمامك.. انخفاض أسعار الذهب في مصر«القضاء الإداري» تٌؤيد حق «الرقابة المالية» في اشتراط النزاهة لشغل مقعد بمجالس إدارة الشركاتتعرف على أسعار الخضر والفاكهة فى سوق العبوررجال الأعمال: وزير المالية تعهد بمراجعة اللائحة التنفيذية للجمارك٤ بنوك تتفق على سداد مستحقات المصدرين قبل نهاية العام دفعة واحدةضبط عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل منزل بكوم أمبوسقوط «رجل وزوحته» ارتكبا 4 جرائم سرقة في القاهرةضبط 202 سلاح ناري و252 قضية مخدرات وتنفيذ 81 ألف حكم خلال 24 ساعة

محافظ بني سويف: خطة لتغطية كل القرى بالصرف الصحي في 2025

   -  

قال محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إنه يتم عقد لقاء أسبوعي مع المواطنين؛ للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وأضاف محمد هاني غنيم  في حواره مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج " من مصر " المذاع على قناة " سي بي سي"، :"  الصرف الصحي من أكبر التحديات التي تواجه المحافظة".

وتابع محمد هاني غنيم:" خلال  الفترة الماضية رصدنا مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية في بعض المناطق وهناك  حلول عاجلة وهي شفط المياه ولكنه ليس حلا نهائيا"، مضيفا:" يتم إدماج المجتمع المدني في منظومة النظافة داخل المحافظة".

واكمل محمد هاني غنيم:" لدينا خطة لتغطية قرى بني سويف بالصرف الصحي في 2025، حيث أن 44% من المحافظة حاليا يتم تغطيتها بالصرف الصحي التقليدي"، مضيفا:"  تم إطلاق مبادرة الصرف الصحي بالمساهمة والتي يقوم فيها المواطن بالتعاون مع المجتمع المدني والدولة لإنشاء محطات صرف صحي ".

واستطرد محافظ بني سويف:" استفدت من فترة خدمتي كنائب محافظ، وعندما تم تعييني محافظا لبني سويف؛ كنت أمتلك الخبرة التي تمكنني من التعامل مع التحديات، وحل مشاكل أهالي المحافظة ".

وأكمل محمد هاني غنيم: "بدأت الاهتمام بالشباب بحكم معرفتي بالقدرات الكبيرة التي يمتلكها الشباب وأطلقنا مبادرة المجلس الاستشاري".

وتابع محمد هاني غنيم: "تم اختيار شباب من بني سويف واجتازوا اختبارات صعبة  والشباب الذين تم اختيارهم يعتبرون بنك أفكار المحافظة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة