مؤتمر كومان: نيمار؟ أتمنى وجود أفضل اللاعبين في برشلونة.. ولا يهمني من يفوز بالانتخاباتموجز أخبار مصر.. الرئيس يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق بالقاهرة والجيزةمني زكي: «فضلت عايشة مسترجلة لحد مسلسل السندريلا‎»منى زكي عن فيلم أيام السادات: «اترفضت 3 مرات»‎مني زكي عن فاتن حمامة: أنا أقل من التحدث عنها‎اليوم.. حلقة نقاشية بـ«القاهرة السينمائي» بعنوان «أن تكون امرأة في المجال الإبداعي»تامر حبيب: منى زكي تمنت تجسيد شخصية جيهان فاضل في «سهر الليالي»ليلى علوي ونجوم الفن في العرض الأول للفيلم الفلسطيني «غزة مونامور» (صور)«المرأة تتصدى للعنف» في ندوة بأكاديمية الفنونالكشف على 1165 حالة بقرية بلاد المال قبلى بقنا | صورجامعة سوهاج تطلق قوافلها البيطرية الأسبوعية لقرية الرويهيب بمركز المنشاة | صورمحافظ الغربية: تلقينا 139 ألف و546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيهتشييع جثمان القطب الوفدي محمد نصر من مسجد السيدة نفيسة| صوروزير الصحة الأسبق: لقاح أكسفورد يتوفر بإنجلترا خلال أسبوعين وفى مصر مارس المقبلمستشفيات متطورة وحديثة لعلاج النزلاء خلف أسوار السجون.. فيديوصاحبة أغنية على بالي.. شاهد أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبىأحمد خالد صالح ينشر صورة جديدة من شهر العسل: من الجنة مع الحببكاس إفريقيا وتورتة التاسعة للأهلي.. كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاده .. صورواجهي العنف .. ورشة عمل بفرع القومي للمرأة في الجيزةسواريز يتسبب فى إيقاف رئيس جامعة

أحدث تصميمات أحذية البالرينا لخريف 2020.. لو مالكيش فى الكعب هتلاقى فيهم راحتك

   -  

تفضل بعض النساء ارتداء أحذية الباليه المسطحة "البالرينا" لأناقة تصميمها، كما تمميز بأنها مريحة، لذلك يحرص مصممو الأحذية على ابتكار تصميمات مختلفة مناسبة لجميع الأذواق، ونتعرف فى هذا التقرير على أحدث صيحات أحذية الباليه لخريف 2020 من أفخم الماركات العالمية وفقاً لما ذكره تقرير موقع " herworld ".

أحدث تصميمات أحذية الباليه لخريف 2020 

 

صنع هذا الحذاء من الجلد المطاطي، وهو من ماركة" Ganni"، ويبلغ سعره  425 دولار، ويتميز بتصميمه الأنيق ونعل رفيع مسطح بلون بني متباين، كما لون الحذاء وردى يتوافق مع معظم ألوان المناسب .

حذاء" Neous Phinia " 

صنع حذاء " Neous Phinia "، من الجلد الإيطالى ويبلغ سعره 496.74 دولار، ويتميز بنعومته، وحوافه العلوية المرنة، والتى تساعد المرأة على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء باليه بوتيجا فينيتا من الجلد 

يبلغ سعر حذاء "بوتيجا فينيتا"، 725 دولار أمريكي، الذى يتميز بتصميمه الأنيق ومصمم بحافة مربعة، وكعب منخفض، يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير .

حذاء باليه سيمون روشا 

يبلغ سعر حذاء سيمون روشا، المزود بحزام كاحل مزخرف باللؤلؤ الصناعى وسلسلة ذهب 902.67 دولارًا، ويتميز بتصميمه الأنيق الأنثوى، كما إنه مصنوع من جلد الماعز.

حذاء ستيلا مكارتني 

صنع حذاء ماركة " ستيلا مكارتني "، من الجلد الصناعي ويبلغ سعره 1055 دولارًا، ويتميز بأنه مزود بسلاسل عند الكاحل ذات لون ذهبى، والتى تضيف أناقة وأنوثة لإطلالة المرأة، كما يعتبر من الأحذية المسطحة العملية التى تساعد على الشعور بالراحة عند السير، كما أن لونه الأسود يجعله يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة.

حذاء مطاطى
حذاء أبيض
حذاء باليه بوتيجا فينيتا
حذاء باليه سيمون روشا
حذاء باليه من الجلد الصناعي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة