وزيرة التخطيط: «تحيا مصر» لعب دورا بارزا في جائحة «كورونا»البنك الدولي يقرض المغرب 400 مليون دولاربنك مصر يحصد جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020غدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح مسابقة سينما الغد من بينها "إيزابيل"عرض عالمي أول للفيلم المصري «عمار» في مهرجان القاهرة.. غداعرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020" بمهرجان القاهرة.. غدا | صورغدا في مهرجان القاهرة.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعدريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم «الأب»عرض فيلم «تفاح» ممثل اليونان في سباق الأوسكار غدا بـ«القاهرة السينمائي»آمنة نصير: تصريح زواج المسلمة بغير المسلم خرج عن سياقهالأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكوروناماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقليةضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربيةتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطقالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناشركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاكالجريدة الرسمية تنشر قرار عدم السماح باستيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهربيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيلقائمة ريال مدريد – تواصل ابتعاد راموس ويوفيتش.. وعودة أودريوزولا أمام إشبيليةفلسطين تطالب العالم بمواجهة التطرف الإسرائيلي بعد محاولة حرق كنيسة الجثمانية

شاهد احتفالات ديزنى لاند بالهالوين من أواخر الخمسينات وانت طالع

   -  

اعتادت حدائق مدينة "ديزنى لاند" على مدار السنوات الماضية، الاحتفال بعيد الهالوين، وقد طرح كتاب جديد من إصدارات ديزنى، يتضمن صور لاحتفال المدينة بعيد الهالوين خلال السنوات الماضية، والتى نشرها موقع " insider ".

احتفالات مدينة "ديزنى لاند" بعيد الهالوين خلال السنوات الماضية 

احتفال ديزنى بعيد الهالوين عام 1959 

احتلفت مدينة ديزنى لاند لأول مرة بعيد الهالوين عام 1959، بعد أربع سنوات من افتتاح حديقة كاليفورنيا، وحرصت ديزنى على جمع 1000 قرع خارج بوابات هوليداي لاند، وهي منطقة للنزهة تقع بالقرب من مدخل ديزني لاند الرئيسي، مع عقد مسابقة لنحت اليقطين، والفائز حصل على جائزة، والدخول مجاناً لمدينة ديزنى خلال اليوم.

احتفال مدينة ديزنى بعيد الهالوين بأواخر التسعينات 

أقامت ديزنى احتفال بعيد الهالوين في اليابان، خلال يوم واحد في عام 1998،  وبحلول عام 2004 ، احتفلت لمدة شهرين مع عرض بعض الاستعراضات والحلوى وبالمثل في فرنسا، أقامت ديزنى عيد الهالوين هناك على الطريقة التقليدية الأمريكية.

احتفال ديزنى بعيد الهالوين عام 2000 

وبحلول عام 2000 إلى 2019 ، امتد حفل عيد القديسين بمدينة ديزنى لاند  لمدة 36 ليلة بداية من أغسطس إلى نوفمبر، مع عرض سلع وبضائع وعروض مسرحية وألعاب نارية ، و تزيين المملكة السحرية، مع نحت اليقطين، وإقامة ورش الحرف اليدوية، و ألعاب الكرنفال ويمكن للزائرين مقابلة الديوك الرومية التي تم العفو عنها رئاسيًا بعد ظهورها في موكب عيد الشكر في ديزني لاند، ومشاهدة الشخصيات الشريرة الكرتونية أبطال أفلام ديزنى.

عيد الهالوين هذا العام 

يبدو أن عيد الهالوين في ديزني هذا العام، سيكون مختلفًا تمامًا بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، حيث ألغى حفل عيد القديسين لميكي، وقد وجدت معظم المتنزهات طرقًا لإضافة لمسات عيد الهالوين هذا الخريف، من خلال المسيرات الصغيرة التي تسمح للضيوف برؤية الشخصيات الكرتونية، وشراء الديكورات الصغيرة واليقطين، مع منع التجمعات.

الإحتفال الأول بالهالوين
الإحتفال بالهالوين بأواخر التسعينات
الإحتفال بالهالوين بعام 2000
الإحتفال بالهالوين بهذا العام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة