الدفاع الروسية: نخطط لتسلم 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا ديسمبر الجاريالأمم المتحدة: كورونا يهدد بوضع مليار شخص ضمن فئة الفقر المدقع"الغرف التجارية": تحركات لاقتناص حصة من "كعكة" إعادة الإعمار في 4 دولفوزى فتى ينضم إلى "صفحة وفيات البرلمان".. والنواب ينعونهشعراوي: غلق 1388 محلا تجاريا ومقهى خالفت مواعيد الغلقسعر النفط يتقدم نحو 50 دولارا بعد اتفاق "أوبك بلس"أبطال مسرحية "الوصية" فى حلقة مسجلة مع رامى رضوان على dmc.. الليلةمياه الشرب بالشرقية تطلق حملات توعوية بأبو حماد للحفاظ على البيئة من التلوثتطهير وتعقيم مبنى محافظة المنوفية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.. صورمياه أسيوط تنجح فى تصنيع الصابون من الزيوت المستخدمة.. صوروزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة حول "العرض والشرف" بمسجد الأمير سنان بأسيوطصور.. تكافؤ الفرص بالأقصر تستكمل فعاليات مبادرة "قوة المرأة بعلمها"رئيس مدينة رأس سدر يتابع بدء أعمال تطوير منطقة السوق التجارىمحافظ الشرقية يُوجه بتعقيم المنشآت ومراعاة التباعد فى الأماكن المزدحمةوزير الأوقاف يفتتح مسجد اليوسفى بمركز ديروط فى أسيوط.. صورافتتاح مسجد جديد بمدينة بلقاس على مساحة 400 متر بتكلفة 2.5 مليون جنيهغلق 24 منشأه طبية وإصدار 280 إنذار للمنشآت المخالفة بالدقهلية.. صورفي 7 نقاط.. مرفق الكهرباء يوضح طرق الحماية من مخاطر الدفاياتغدا.. مصر للطيران تسير 58 رحلة دولية لنقل 6500 راكب2 مليون و300 ألف مستحق.. الحكومة تعلن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة الـ500 جنيه

أوامر بإجلاء 60 ألفا في جنوب كاليفورنيا بسبب حريق غابات

-  
حرائق الغابات تلتهم مساحات قياسية في كاليفورنيا

تسبب حريق غابات يشتعل بسرعة في صدور أوامر بإجلاء 60 ألفا من سكان جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الاثنين، بينما عانى مئات الآلاف في أماكن أخرى في الولاية من انقطاع التيار الكهربي لثاني يوم على التوالي بسبب تصاعد خطر الحرائق نتيجة للرياح الشديدة.

وجاءت أحدث التهديدات وسط أسوأ موسم حرائق غابات في كاليفورنيا إلى الآن من ناحية المساحات الخضراء التي احترقت إذ أتت النار على أكثر من أربعة ملايين فدان منذ بداية العام فضلا عن تدمير آلاف المنازل ومقتل 31.

وما زالت التحذيرات القصوى من الطقس الحارق قائمة في كاليفورنيا بسبب الرياح الشديدة التي يرجح أن تأتي بهبات تصل سرعتها إلى 113 كيلومترا و129 كيلومترا بحسب إدارة الغابات والحماية من الحرائق.

ولم ترد على الفور أنباء عن سقوط ضحايا أو حدوث خسائر في الممتلكات.

وعلى مسافة مئات الكيلومترات قالت شركة باسيفيك للغاز والكهرباء إنها قطعت التيار عن أكثر من 350 ألف منزل وشركة في وسط وشمال كاليفورنيا كإجراء احترازي في مواجهة مخاطر حرائق متصاعدة بسبب رياح شديدة خطيرة في 34 مقاطعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,756,258
  • تعافي
    32,140,673
  • وفيات
    1,164,094
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة