بعد صورتها المثيرة للجدل.. هالة صدقي ترد على المشككين بفيديومن تجنيد إجباري إلى القتل.. الحوثيون يستهدفون براءة الأطفال في اليمنفتاة سقارة: جالي عروض تمثيل بعد السيشن ومش هقبل إلا بالمناسبالسكة الحديد تجرى تعديلات فى مواعيد قطارات خط الإسكندرية اليومالزراعة تعلن موعد وصول 3 زرافات من جنوب أفريقيا لحديقة حيوان الجيزةعميد آثار القاهرة يؤكد 50% من اختبارات الميد تيرم تتم بمنصة بلاك بوردتعرف على شروط مسابقة الموظف المثالى بجامعة حلوانشاهد ... سيد رجب بصحبة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائيبعد ظهورها مع منى الشاذلي .. تفاصيل فيلم حظر تجول لإلهام شاهين قبل عرضه بالقاهرة السينمائياستقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبهاتركيا تسجل أكثر من 32 ألف إصابة و187 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةموسكو تسجل 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالسودان يسعى لتوفير 40 مليون دولار لمواجهة الموجة الثانية من كوروناحاكم كاليفورنيا: الولاية في طريقها للإغلاقبعثة الأمم المتحدة تدين سقوط ضحايا مدنيين بمجمع صناعي في الحديدةفاوتشي سيحتفظ بمنصب كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في عهد بايدنبايدن يعتزم الدعوة إلى استخدام الكمامات لمدة 100 يوم بعد تنصيبهالفلبين: متشددون يحرقون سيارة للشرطة ويثيرون الخوفكوريا الجنوبية تسجل أكبر عدد من الإصابات اليومية بكورونا في 9 أشهرفيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور

"أخويا ابن الأصيلة".. أحمد الفيشاوي ينشر صورة له مع نجل أصالة

-  
أحمد الفيشاوي
شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره ومتابعيه، صورة له مع خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري من زوجها السابق أيمن الذهبي.

ونشر الفيشاوي صورته مع نجل أصالة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، معلّقا: "لودي أخويا ابن أصالة الأصيلة.. أحبك أخي"، بينما علّق خالد الذهبي قائلا: "أخويا".

وأعلنت شركة الريماس للإنتاج الفني، مؤخرا، عن تعاقدها مع الفنان أحمد الفيشاوي، على إنتاج وتصوير 12 فيديو كليب و6 حفلات غنائية لمدة عامين قادمين، على أن يتم طرح أول كليب تحت اسم "number 2" في بداية الشهر المقبل.

ومن جانب آخر، يشارك أحمد الفيشاوي، في بطولة فيلم "30 مارس" مع النجوم: دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.






View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة