ضبط عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل منزل بكوم أمبوسقوط «رجل وزوحته» ارتكبا 4 جرائم سرقة في القاهرةضبط 202 سلاح ناري و252 قضية مخدرات وتنفيذ 81 ألف حكم خلال 24 ساعةسقوط تشكيل الدراجات النارية بالقاهرةسائق يقتل زوجته برصاصة فى رأسها لخلافاته الدائمة معها بسوهاج«شرطة المرور» تضبط 4075 مخالفة متنوعة وتشديد على «الكمامات»التموين تضبط 18 طن لانشون وجبنه منتهية الصلاحيةضبط 3 متهمين بتهمة تجهيز وتصنيع الحشيش بالقاهرةالقبض على المسؤول عن مركز لعلاج الإدمان بالمقطم«غسلوا 15 مليون جنيه».. تفاصيل القبض على عصابة تخصصت في المخدراتكيف يحمي قانون الإجراءات الضريبية حقوق الممولين؟كيف تطورت منظومة الرعاية الصحية في مصر من 2014 - 2020.. إنفوجرافالقوى العاملة: تحصيل 315 ألفا و 247 جنيها مصريا مستحقات عامل مصري بالسعوديةفي اليوم العالمي للإيدز.. حملات توعوية لـ"الأطباء العرب" لحماية الأطقم الطبية من الإصابةشاهد.. وفد إعلامي صربي يزور مدينتي الغردقة والأقصر"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الخضراءخالد عيش: كل تركيزي على ملفات العمل والعمال بمجلس الشيوخالإنتاج الحربي تهنئ الدكتورة هدى المراغي على أرفع وسام فى كندانقيب الضرائب : الآلاف من عمالنا داعمون لاستراتيجية تطوير وزارة الماليةمواعيد فتح وغلق محال البقالة والمخابز والافران والصيدليات

رمضان صبحي يوجه رساله مهمة ومؤثرة إلى جمهور النادي الأهلي

   -  
رمضان صبحي

وجه اللاعب رمضان صبحي، رسالة إلي النادي الاهلي وجمهوره العظيم، قائلا "انا بوجه الشكر للنادي الاهلي اللي انا من غيرهم مكنتش هبقي موجود دلوقتي.. والنادي الأهلي خيره عليا ودا مش هقدر أنساه.. وبالنسبة للجمهور؛ انتو في حتة تانية.. انتو بعد ربنا خليتوا في حاجة اسمها رمضان صبحي".

وأضاف «صبحي» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه يعرف حجم زعل مشجعي النادي الاهلي من انتقاله الى بيراميدز، ولكن كل شئ سيمر بمرور الوقت.

ونوه رمضان صبحي، الى أنه يتمني ألا يكون هناك أحد من مجشعي نادي الاهلي العظيم يحمل له كرها أو غضب، مشيرا إلى أنه دائما كان يخاف من أن يكون سببا في حزن أحد منهم.

وأوضح رمضان صبحي، أنه بعد خسارة النادي الاهلي من الترجي، شعر بالاستياء، وبعد هذه الهزيمة قام بالاتصال علي حسام غالي ومحمد فضل وطلب منهما العودة إلي النادي الاهلي مرة أخري.

وأشار إلى أن هو من طلب بنفسه العودة إلي النادي الاهلي في الفترة السابقة بسبب حبه الكبير للنادي، موضحا أنه عندما رأي هزيمة النادي الاهلي من الترجي كان يريد مساعدة النادي والنهوض به باي طريقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة