خطيب الجمعة بالجامع الأزهر لمستخدمي مواقع التواصل: احذروا مما تكتبون على صفحاتكم ‏لمواجهة التحرش.. السكك الحديدية تطلق حملة "السكة أمان" ببعض المحطات - صورالمشرف على أروقة الأزهر يتفقد أروقة القرآن الكريم بأسيوط‎ ‎غدا.. مركز الأزهر للفتوى يبدأ فعاليات برنامج التوعية الأسرية بشمال سيناءتحت زعم التبرع.. "مباحث الأحداث" تسقط تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالأعضاء البشريةمصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: قيدنا كل الصفقات الجديدة في القائمة المحليةالمتهم بقتل جده وإشعال النار بجثته يمثل الجريمة فى 15 مايوسقوط تاجر مخدرات بحوزته 250 طربة حشيش قبل ترويجها فى كفر الشيخلصحة أفضل.. الكشف على ١٢٨٨ مريضا في قافلة طبية مجانية بالبحيرةبقيمة 486 مليون جنيه.. محافظ كفر الشيخ: تلقينا 108 آلاف طلب تصالح حتى الآنالعمل حتى الموت.. كواليس اللحظات الأخيرة لحياة وكيل تموين البحيرة ضحية كوروناتوقيع الكشف الطبي على 108354 مواطنا في الوادي الجديدحدث فريد.. طبيب تحاليل يتبرع بـ عقيقة ابنته لدولة أفريقيةحملات تفتيشية على 1145 منشأة طبية خاصة وغلق 24 خلال نوفمبر بالدقهليةمحافظ أسوان يلتقى بوفد قافلة معهد بحوث التناسليات البيطريةالمنيا تنفذ حملات لإزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولةالأحد.. صحة المنيا تطلق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات تنظيم الأسرةأستاذ اقتصاد: العلمين الجديدة ستكون مدينة مليونية.. فيديوالمسبار الصيني تشانجي 5 يقترب من الأرض حاملا عينات لتربة القمر.. فيديوالفيضانات تجتاح تايلاند وتخلف آلاف الضحايا.. فيديو

مقدر زعل جمهور الأهلي.. أول تعليق لـ رمضان صبحي بعد رحيله إلى بيراميدز

   -  
رمضان صبحي

علق اللاعب رمضان صبحي، على رحيله من النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز، قائلا "انا طبعا مقدر زعل جمهور الأهلي من انتقالي من الأهلي إلى بيراميدز".

وأضاف «صبحي» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه بعد انضمامه للنادي الأهلي وبعد فترة وجيزة، احترف في الخارج ولكن في اخر ٦ أشهر تم إصابته ليعود مرة أخري إلي النادي الأهلي.

وتابع رمضان صبحي، أنه بعد فترة إصابته وغيابه عن الملعب في ١٢ ماتش تقريبا، فكر في ذهابه إلى الخارج والاحتراف في أي نادي.

وأوضح رمضان صبحي، أنه بعد خسارة النادي الأهلي من الترجي، شعر بالاستياء، وبعد هذه الهزيمة قام بالاتصال على حسام غالي ومحمد فضل وطلب منهما العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى.

وأشار إلى أن هو من طلب بنفسه العودة إلي النادي الأهلي في الفترة السابقة بسبب حبه الكبير للنادي، موضحا أنه عندما رأي هزيمة النادي الأهلي من الترجي كان يريد مساعدة النادي والنهوض به باي طريقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة