تغريم شركة آبل في إيطاليا بـ 10 ملايين يورو بسبب إعلانات مقاومة الماءتعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةجلسة ودية بين مسؤولي الأهلي والزمالك لنبذ التعصبطائرة الأهلي يواصل استعداداته للموسم الجديدتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع في كأس مصررفع كفاءة الرعاية الصحية بمصر من 2014-2020 يعزز قدرات الدولة في دعم المواطنالإمارات تنظم حفل محدود لـ"العيد الوطني".. و"اليوم السابع" يقدم التهنئة بزيارة خاصة.. صورانتظام حركة السيارات بنفق الأزهر المتجه من صلاح سالم لوسط القاهرةتحصيل 315 ألف و 247 جنيها مستحقات عامل مصرى بالسعوديةمحافظ الجيزة يؤكد انتهاء محطات مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطر مارس المقبلوزيرة الهجرة تهنئ طفل مصرى يفوز ببطولة سباق السيارات بدبى‎رئيس مجلس الدولة: 3 آلاف قاضٍ ينظرون قضايا 100 مليون مواطنوزيرة التضامن تستعرض برامج الوزارة مع محافظ كفر الشيخالتأمينات تعلن انتظام صرف معاشات ديسمبر فى اليوم الأولمحافظ القاهرة يخفض العاملين بالدواوين العامة لـ 50% ضمن إجراءات مواجهة كوروناأروى جودة لـ صدى البلد: أقرأ عددا من السيناريوهات بعد نجاح نمرة اتنينبحضور مخرجته.. الفيلم الفلسطيني بين الجنة والأرض ينطلق تجاريًا.. غداوفاء عامر لـ دينا الشربيني: انتى موهوبة ومثلة شاطرة ربنا معاكىبعد الملياردير السعودي.. تعرف على حبيب ريهانا الجديد ..صور1 ديسمبر يوم نوال الزغبي.. شاهد كيف احتفلت به

أسماء جلال: أصبت بكورونا بعد مصافحة صديق حامل لـ الفيروس

   -  
الفنانة أسماء جلال

قالت الفنانة أسماء جلال: إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد مصافحتها لأحد أصدقائها كان حاملا للعدوى.

وتابعت: "أصبت بسبب مصافحتى لصديق لى في الشارع ولم أكن أعلم إصابته بالعدوى"، موضحة أنها تعافت تمامًا حاليا لكن تجربة مرضها كانت كابوسا شديدا".

أضافت "أسماء جلال"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن أعراض كورونا بالنسبة لها كانت متمثلة في "سخونة بالجسم وفقدان التذوق والشم تماما، وخمول كبير في جسدها"، مبينه أنها أصابت 2 من صديقاتها بفيروس كورونا في بداية إصابتها بالفيروس المستجد "كوفيد 19".

وفي سياق منفصل، أظهرت دراسة أن لقاح فيروس كورونا بجامعة أكسفورد يؤدي إلى استجابة مناعية "قوية" لدى كبار السن.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تشير الأبحاث إلى أن اللقاح  يمكن حماية المجموعة الأكثر عرضة للإصابة بمرض خطير والموت من Covid-19 إذا منحت اللقاح التجريبي.

وتظهر النتائج التجريبية أن اللقاح الذي تصنعه شركة AstraZeneca على نطاق واسع، يدفع إلى إطلاق الأجسام المضادة والخلايا التائية، التي تقاوم Covid-19 ، بأحد كبار السن الذي يبلغ من العمر 55 عامًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة