إيبارشيات تقرر إلغاء سهرات كيهك بسبب كورونادفن العالم النووي الإيراني محسن زادة المتهمة إسرائيل باغتيالهفيديو.. طريقة تنشيط 40 ميزة داخل سيارات BMW بضغطة واحدة"البريد" تطرح خدمات جديدة بداية من 2021: مكاتب متنقلة وتوثيق33 مليار جنيه استثمارات الشركة القابضة للكهرباء خلال 2019-2020أهالي بيلا يحاولون منع مرشح من إقامة مؤتمر انتخابي ويعتدون على أنصاره"الصحة العالمية": وفيات الملاريا في أفريقيا ستتجاوز ضحايا كوروناضبط 5758 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 422 مخالفة غلقروسيا تسجل أكثر من 26 ألف إصابة جديدة و368 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةالدولار الأمريكي ينحدر لأدنى مستوى منذ عامينرئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقى ويؤكد: نرحب بعودة العلاقات الجميلةرئيس الزمالك: سأعيد الرموز المشطوبة فى الزمالك وفقاً للقانون ولانية لتعديل اللائحةربيع ياسين يسمح للإعلام بحضور مران اليوم بإستاد القاهرةعمرو الجناينى: الجمعية العمومية طلبت مد عمل الخماسية عاماً أخر وننتظر رد الفيفاالجناينى: رسميا السوبر الأفريقى بالقاهرة.. ونتشاور مع الأمن بشأن نهائى الكأساتحاد الكرة يجتمع بلجنة الصياغة لإجراء التعديلات النهائية على اللائحةتكريم الشاعر سمير عبدالباقي ومناقشة حول شمروخ الأراجوز واستلهاماته في إبداعهتعرَّف على موعد والفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم للأنديةمقتل شاب في مشاجرة بالعريشعمارات المساعيد تتزين بأعلام مصر والأهرامات بعد إحلالها وتجديدها

النتيجة غير مؤثرة.. نبيل الحلفاوي يتوقع تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

-  
نبيل الحلفاوى

نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بشان مباراة الاهلى ونادى طلائع الجيش فى بطولة الدورى العام والتى حسمها النادى الاهلى قبل انتهاء البطولة بـ7 أسابيع. 

وقال الحلفاوى: "أتمنى أن نلعب ماتش الطلائع بصالح جمعة وكهربا وعلى لطفي ومعهم وحيد وشادي رضوان والعربي بدر واستكمال بقية المراكز بشباب الأهلي.. النتيجة غير مؤثرة على موقف الفريقين فالطلائع في وسط الجدول.

وكان نبيل الحلفاوي علق على تغريدة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الأخيرة بعد هجومه على الدين الإسلامي.

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر "تويتر"، "‏النقاش العقلاني كان يقتضي إلى جانب رفضكم لخطاب الحقد الذي نشارككم فيه ونستبشع الإرهاب الدموي الذي نعاني منه أكثر منكم.. أن تدعو إلى احترام تقديس أتباع الأديان الأخرى لرموزها وعدم الاستمرار في الإساءة لها".

وكان الرئيس الفرنسي كتب عبر حسابه بتويتر: "‏لا شيء يجعلنا نتراجع، أبدًا نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام.. لا نقبل أبدًا خطاب الحقد وندافع عن النقاش العقلاني.. سنقف دومًا إلى جانب كرامة الإنسان والقيم العالمية".

وقال ماكرون خلال الحفل الذي أقيم في جامعة السوربون، "صمويل باتي قتل لأن الإسلاميين يريدون الاستحواذ على مستقبلنا ويعرفون أنهم لن يحصلوا على مرادهم بوجود أبطال مطمئني النفس مثله".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة