سقارة تتجمل استعدادا للموسم السياحى الجديد.. صوروزيرة التعاون الدولى: نواصل بناء الشراكات التنموية لتتواكب مع المتغيرات العالميةرئيس الوزراء يتابع تنفيذ مبادرة "حياة كريمة " على مستوى الجمهوريةالتعليم تعلن وصول 3 معلمين للمرحلة النهائية لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلموزراء السياحة والرياضة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهراماتالأوقاف تواصل حملات تعقيم ونظافة المساجد استعدادا لصلاة الجمعة.. صوروزير التموين يطلق المشروع القومى لمراقبة تداول الأقماح المحلية والمستوردةمدرب باريس: نعيش أجواء صعبة ولابد من الفوز على مانشستر يونايتد في ملعبهبيراميدز يعلن شعار النادي الجديد السبتسيراميكا يفوز على بتروجت وديا بهدف «أوفة»غدا.. الفيلم الياباني "تحت السماء المفتوحة" يفتتح عروض المسابقة الدولية لمهرجان القاهرةبإطلالة جريئة..بوسى شلبى تبهر متابعيها عبر إنستجراممات مكتئبا بسبب أزمة كورونا.. فاتن الحلو تنعى الأسد علاءبلد لا يعرف المستحيل ..نجوى كرم تهنئ الإمارات باليوم الوطنىمحمد إمام ينصح متابعيه: الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبةكوكب الشرق تودع 2020 على مسرح الساقية بـ «الحب كده وللصبر حدود»إنجي علي تنشر صورًا مع مروان يونس وسالي شاهين قبل افتتاح مهرجان القاهرة.. شاهدميريهان حسين تبهر متابعيها من أحدث ظهور وهى تغنىموجز السوشيال ميديا.. تريزيجيه ينشر صور إصابته في مباراة أستون فيلا.. سوسن بدر تجهز مفاجأة لجمهورها.. الجلد والأسود يسيطران على إطلالة عبير صبريتكليفات رئاسية للحكومة بسرعة تنفيذ تطوير "القاهرة الإسلامية"

إصابة أحمد صادق أحد أبطال "سوق العصر" بذبحة صدرية

-  
الفنان أحمد صادق

تعرض الفنان أحمد صادق، أحد أبطال المسلسل الشهير "سوق العصر"، اليوم الاثنين، لوعكة صحية.

وكتب "صادق" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ذبحة صدرية غير مستقرة، وانسداد في الشرايين التاجية. دعواتكم".

يُذكر أن أحمد صادق، جسد دور علي المغازي، في مسلسل "سوق العصر"، الذي عُرض عام 2011، وحقق شهرة واسعة من خلال هذا المسلسل.

وبدأ "صادق" حياته الفنية بدور في مسلسل "أهلًا بالسكان" عام ١٩٨٤، ثم تابع مسيرته التليفزيونية الناجحة في العديد من المسلسلات ومنها "ليالي الحلمية"، و"بوابة الحلواني"، و" أهالينا"، و"الناس في كفر عسكر" و"الكبير قوى"، وتخلل مسيرته الفنية اشتراكه في فيلمين هما "الصرخة " و"الفاجومي".

وتدور أحداث "سوق العصر" في إطار درامي اجتماعي، حيث يجسد الصراع المحتدم بين كل من حلمي عسكر (محمود ياسين)، ومنصور المغازي (أحمد عبدالعزيز)، وذلك بسبب الفساد الشديد الذي يرتع فيه حلمي عسكر، والذي يحاول منصور كشفه بكافة السبل، حتى لو أدى ذلك إلى فقده لحريته بعد دخوله السجن، حيث يقوم حلمي عسكر ببث الفرقة داخل عائلة المغازي وتشريد بعضهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة