الأمن يكشف لغز العثور على جثة عامل مُهشم الرأس بالفيوممصدر في الأهلي لـ في الجول: الشيخ لم يعد على قوة الفريق.. تم توجيه الشكر لهفليك: سعيد بما قدمه شباب بايرن أمام أتليتكو مدريدالونش يخضع لمسحة طبية جديدةوصول أحداد للقاهرة بعد قيده محليا وإفريقيا مع الزمالكمصدر من صنداونز لـ في الجول: لن نفرط في سيرينو بأقل من 3 ملايين دولارحارس ليفربول الشاب: هذا ما فعله كلوب وأليسون وأدريان معيرسميا - الزمالك يعلن ضم المثلوثيالأمم المتحدة تحتفل بالمجهودات التطوعية في مصر لمكافحة كورونا 4 و 5 ديسمبر"تطوير التعليم" يعلن إنشاء مكاتب فرعية لمنظومة الشكاوى الحكومية بمقار الصندوقمحافظ القاهرة يؤكد استمرار تلقى مكاتب خدمة المواطنين طلبات التصالحبروتوكول تعاون لدعم الطلاب ذوى الإعاقة بجامعة عين شمسالشباب والرياضة": مسرحية لفريق من الصم والبكم ضمن مهرجان نواة للفنون المجتمعيةطارق شوقى يكلف 3 قيادات لرئاسة قطاعات التعليم العام والأنشطة والتكنولوجيافيديو..حمادة هلال يقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "آية في الجمال"غدًا.. حفل غنائي لحسين الجسمي في الإماراتفي ليلة رأس السنة.. حفل غنائي لأصالة تحت سفح الأهراماتتأجيل قمة الإسماعيلي والزمالك في دوري الجمهوريةرئيس الاتحاد الدولى لليد: نخطط حاليًا لتنظيم المونديال بحضور جماهيرمسحة للأهلي غدًا الخميس قبل مواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

جامعة الأقصر تعفي طلاب حلايب وشلاتين من رسوم المدن الجامعية

-  
مجلس جامعة الأقصر برئاسة الدكتور محمد محجوب

عقد مجلس جامعة الأقصر، اجتماعًا، اليوم بمقر الجامعة، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، وأعضاء المجلس، لمناقشة مستجدات العام الدراسي الجديد. 

وخلال الاجتماع، وافق المجلس على إعفاء طلاب مدينتي حلايب وشلاتين من رسوم المدن الجامعية مع عدم التقيد بشروط وقواعد التسكين التي تنص عليها لائحة المدن الجامعية بالجامعة، إلى جانب الموافقة على تخفيض نسبة (50%) من الرسوم الدراسية، على أن يكون التخفيض للعاملين بإدارات الجامعة الذين يرغبون في إستكمال دراستهم بالدراسات العليا داخل كليات الجامعة فقط . 

ووافق المجلس على بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي، وجامعة الأقصر، الذي يهدف إلي إنشاء وحدة تضامن اجتماعي بالجامعة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فضلا عن تعديل المسمى الخاص بمركز "الاستشارات الفنية والخدمات المعمارية والتنسيق الحضاري بكلية الفنون الجميلة، جامعة جنوب الوادي، ليصبح "مركز الاستشارات الفنية والخدمات المعمارية والتنسيق الحضاري بكلية الفنون الجميلة – جامعة الأقصر" إلى جانب تفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن وفتح باب الدراسات العليا في الفترة من 14حتى 29 أكتوبر.

وكشف الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، أنه تم مناقشة إنشاء قسم جديد بكلية الحاسبات والمعلومات، يحمل اسم قسم تكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.

وشدّد رئيس الجامعة، علي ضرورة التعاون بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للارتقاء بالعملية التعليمية بالجامعة الوليدة التي تحتاج لبذل الكثير من الجهد من كل فرد  حتى تصل إلي المكانة التي تستحقها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة