أصالة تحيى حفلا غنائيا على سفح الأهرامات ليلة رأس السنةمحمد إمام: الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبةبشرى تعقم المايك قبل التحدث لوسائل الإعلام خوفا من فيروس كورونا.. صورممثلة كندية تعلن تحولها إلى رجل وتغير اسمها: أخيرًا أحب ما أنا عليه.. صورجال جادوت بدون ميكب فى أحدث صورة لها قبل طرح الجزء الثانى من Wonder Womanإيوان يغني حصريًا أغنية استغلبي في لقائه مع تليفزيون اليوم السابعمهرجان القاهرة السينمائي يفتتح الدورة 42 وسط إجراءات احترازية مشددةإيوان يغني بالبنط العريض فى لقائه مع تليفزيون اليوم السابعافتتاح المركز الأوروبي لشمال إفريقيا بحضور العديد من السفراء غدًا«شكري» يبحث هاتفيًا مع وزير خارجية فنلندا مستجدات ملف سد النهضة«الوادى الجديد» تلتزم بالقرارات الجديدة لفتح وإغلاق المحال التجاريةرئيس جامعة بني سويف: السيسي وجه بعلاج «الطفلة شروق» على نفقة الدولةالشهيد 215.. «الأطباء» تنعى الدكتورة سمية سعد زغلول«الكهرباء»: مد التقديم للعدادات الكودية إلى نهاية العامرئيس جامعة سوهاج: معهد «ITI» إضافة قوية لدخول عصر الذكاء الاصطناعيجامعة سوهاج ترشح 2 من أساتذتها لجائزة «النيل»محافظ القاهرة: المراكز التكنولوجية مستمرة في تلقي طلبات التصالح حتى نهاية ديسمبروزيرا الرياضة والسياحة يبحثان سبل الترويج لبطولة العالم لكرة اليد«السياحة والآثار» تضع اللمسات الأخيرة للكشف عن أكبر موكب ملكي | صور«متحف المركبات» ينظم محاضرة وجولة للمرشدين السياحيين لتعريفهم بالقطع الأثرية | صور

إحداهن أُصيبت بجروح في رقبتها وأخرى خلعت حذائها.. فنانات أثرن الجدل بالجونة السينمائي

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

منذ بدء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا، وهناك العديد من اللقطات التي تصدرت المشهد على السجادة الحمراء بالمهرجان.

نستعرض هذه اللقطات في السطور التالية:

فستان ستيفاني صليبا

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، ظهرت بإطلالة جذابة ضمن فعاليات المهرجان، وتحدثت ستيفاني عن الفستان الذي ظهرت به مؤكدة أن وزنه وصل لـ14 كيلو جرامًا، كما إنها واجهت معاناة في السير به، ووصل الحد إلى تسببه بجروح في رقبتها.

فستان مها الصغير

أثارت المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا الجدل في افتتاح المهرجان، بسبب إطلالتها التي رآها الجمهور غريبة بعض الشيء، إذ ارتدت فستانًا باللون الوردي و"بليزر"، والفستان من تصميم مصمم الأزياء البريطاني كريستوفر.

حذاء ياسمين أبوالنجا

أيضًا أثارت ياسمين أبوالنجا ابنة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها على السجادة الحمراء رفقة زوجها المخرج خضر محمد خضر على الريد كاربت، وهي حافية القدمين بينما يحمل الأخير حذاءها بيده، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يشيدون بموقف الزوج، وتداولت صورتهما على نطاق واسع.

شعر علا رشدي

الفنانة علا رشدي أثارت الجدل أيضًا ولكن ليس بسبب أزيائها المعتادة ولكن بسبب "شعرها"، إذ اعتمدت تسريحة شعر "كيرلي"، لأول مرة، وهو ما دفع الجمهور لسؤالها عبر حسابها بـ"إنستجرام"، إن كانت اعتمدت على شعر مستعار، فردت: " شعري ده يا جماعة طبيعي ١٠٠٪؜ أنا سويته علي الهادي يوميها أصل الشعر عشان يظبط محتاج مسايسة ودلع كده ونشغله مزيكا ونطبطب عليه".

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة