نصائح وقائية لا تتجاهلها لتجنب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية7 طرق لتجنب نوبات الربو عند الأطفال فى الشتاءمعيط: 23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبرمطالبات وترقب..كيف يرى تجار مواعيد العمل الجديد للمحال التجارية؟تأسست قبل 37 عامًا .. قصة "جهينة" والتحفظ على "صفوان ثابت"الاستثمار الأجنبي المباشر يسجل أقل مستوى سنوي في 4 أعوام (جراف تفاعلي)ماوكلى الصغير.. قصة شاب من رواندا يواجه التنمر بالهرب إلى الغابةسعرها يصل لأكثر من 100 ألف يورو..أغلى 5" كرفتات " في العالمالتخطيط: الحكومة المصرية أول حكومة تفعل الاستجابة السريعة للاحتياجات الخاصة بالمرأةرئيس جهاز حماية المنافسة: نلعب دورا هاما فى جذب الاستثمارات المحلية والأجنبيةرئيس صندوق مصر السيادى أمام قمة مصر الاقتصادية: نضع أولوية لخلق فرص استثمارية مع القطاع الخاصرئيس ايتيدا بقمة مصر الاقتصادية: نجحنا باجتياز اختبار كورونا بتطوير البنية التحتيةرئيس هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات يشارك فى قمة مصر الاقتصادية نيابة عن وزير الاتصالات6 رسائل للمستثمرين من جلسة "التمويل والاستثمار" بقمة مصر الاقتصاديةتضاعف العجز التجارى فى تركيا خلال نوفمبر الماضى بسبب سياسات أردوغانالمطورون ورؤساء الشركات العقارية يضعون روشتة لحل مشاكل القطاع العقارى المصريتعرف على أسعار الذهب والعملات اليوم الأربعاء 2-12-2020هواوى تطلق MatePad T10 وMatePad T10s أحدث أجهزتها اللوحية بسعر تنافسى فى السوق المصريتعرف على وضع سائقي فرق فورمولا-1 لموسم 2021الرئيس الألماني: تطوير أمصال ضد كورونا "ضوء في نهاية النفق"

أردوغان يدعو الاتحاد الأوروبي إلى وقف حملة الكراهية التي يقودها ماكرون ضد المسلمين

-  
أرشيفية لأردوغان - صورة أرشيفية

دعا الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، اليوم الاثنين، المسؤولين الأوروبيين إلى وقف «حملة الكراهية التي يقودها» نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون ضد المسلمين.

وقال إردوغان في خطاب عنيف في أنقرة يهدد بتأجيج التوتر أكثر بين تركيا وفرنسا إن «المسؤولين الأوروبيين يجب أن يوقفوا حملة الكراهية التي يقودها ماكرون».

من جهة أخرى، ندّدت تركيا الإثنين بـ«القتل الوحشي» للمدرّس صامويل باتي الذي قُطع رأسه في اعتداء جهادي في فرنسا بسبب عرضه على تلاميذه في الصف رسوماً كاريكاتورية للنبي محمد، بعد اتهامها بالصمت في هذه القضية.

وكتب المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالين في تغريدة «نندّد بشدة بالقتل الوحشي لصامويل باتي ونرفض هذه البربرية. لا يمكن تبرير هذا الاغتيال إطلاقاً».

وجاءت تصريحات الرئيس الفرنسي خلال مراسم تأبين المدرس صامويل باتي الذي قتله إسلامي بقطع الرأس على خلفية عرضه على تلاميذه رسوما كاريكاتورية تجسد النبي محمد خلال حصة دراسية حول حرية التعبير.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة