سقارة تتجمل استعدادا للموسم السياحى الجديد.. صوروزيرة التعاون الدولى: نواصل بناء الشراكات التنموية لتتواكب مع المتغيرات العالميةرئيس الوزراء يتابع تنفيذ مبادرة "حياة كريمة " على مستوى الجمهوريةالتعليم تعلن وصول 3 معلمين للمرحلة النهائية لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلموزراء السياحة والرياضة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهراماتالأوقاف تواصل حملات تعقيم ونظافة المساجد استعدادا لصلاة الجمعة.. صوروزير التموين يطلق المشروع القومى لمراقبة تداول الأقماح المحلية والمستوردةمدرب باريس: نعيش أجواء صعبة ولابد من الفوز على مانشستر يونايتد في ملعبهبيراميدز يعلن شعار النادي الجديد السبتسيراميكا يفوز على بتروجت وديا بهدف «أوفة»غدا.. الفيلم الياباني "تحت السماء المفتوحة" يفتتح عروض المسابقة الدولية لمهرجان القاهرةبإطلالة جريئة..بوسى شلبى تبهر متابعيها عبر إنستجراممات مكتئبا بسبب أزمة كورونا.. فاتن الحلو تنعى الأسد علاءبلد لا يعرف المستحيل ..نجوى كرم تهنئ الإمارات باليوم الوطنىمحمد إمام ينصح متابعيه: الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبةكوكب الشرق تودع 2020 على مسرح الساقية بـ «الحب كده وللصبر حدود»إنجي علي تنشر صورًا مع مروان يونس وسالي شاهين قبل افتتاح مهرجان القاهرة.. شاهدميريهان حسين تبهر متابعيها من أحدث ظهور وهى تغنىموجز السوشيال ميديا.. تريزيجيه ينشر صور إصابته في مباراة أستون فيلا.. سوسن بدر تجهز مفاجأة لجمهورها.. الجلد والأسود يسيطران على إطلالة عبير صبريتكليفات رئاسية للحكومة بسرعة تنفيذ تطوير "القاهرة الإسلامية"

وزير التجارة الفرنسي: لا نخشى ولا تتوقع احتمال مقاطعة المغرب للمنتجات الفرنسية

-  

قال وزير التجارة الفرنسي، إن باريس لا تخشى ولا تتوقع احتمال مقاطعة المغرب للمنتجات الفرنسية.

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الخارجية المغربية، أن "المملكة تندد بالأعمال المسيئة التي تعكس عدم نضج أصحابها"، مؤكدة أن "الحرية تنتهي حيث تبدأ حرية الآخرين ومعتقداتهم".

وأضافت الوزارة أنه "لا يمكن لحرية التعبير، لأي سبب من الأسباب، أن تبرر الهجوم غير المبرر على الدين الإسلامي، الذي يبلغ معتنقوه عبر العالم أكثر من ملياري شخص في العالم".

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة