أصالة تحيى حفلا غنائيا على سفح الأهرامات ليلة رأس السنةمحمد إمام: الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبةبشرى تعقم المايك قبل التحدث لوسائل الإعلام خوفا من فيروس كورونا.. صورممثلة كندية تعلن تحولها إلى رجل وتغير اسمها: أخيرًا أحب ما أنا عليه.. صورجال جادوت بدون ميكب فى أحدث صورة لها قبل طرح الجزء الثانى من Wonder Womanإيوان يغني حصريًا أغنية استغلبي في لقائه مع تليفزيون اليوم السابعمهرجان القاهرة السينمائي يفتتح الدورة 42 وسط إجراءات احترازية مشددةإيوان يغني بالبنط العريض فى لقائه مع تليفزيون اليوم السابعافتتاح المركز الأوروبي لشمال إفريقيا بحضور العديد من السفراء غدًا«شكري» يبحث هاتفيًا مع وزير خارجية فنلندا مستجدات ملف سد النهضة«الوادى الجديد» تلتزم بالقرارات الجديدة لفتح وإغلاق المحال التجاريةرئيس جامعة بني سويف: السيسي وجه بعلاج «الطفلة شروق» على نفقة الدولةالشهيد 215.. «الأطباء» تنعى الدكتورة سمية سعد زغلول«الكهرباء»: مد التقديم للعدادات الكودية إلى نهاية العامرئيس جامعة سوهاج: معهد «ITI» إضافة قوية لدخول عصر الذكاء الاصطناعيجامعة سوهاج ترشح 2 من أساتذتها لجائزة «النيل»محافظ القاهرة: المراكز التكنولوجية مستمرة في تلقي طلبات التصالح حتى نهاية ديسمبروزيرا الرياضة والسياحة يبحثان سبل الترويج لبطولة العالم لكرة اليد«السياحة والآثار» تضع اللمسات الأخيرة للكشف عن أكبر موكب ملكي | صور«متحف المركبات» ينظم محاضرة وجولة للمرشدين السياحيين لتعريفهم بالقطع الأثرية | صور

مخزونات النفط في فنزويلا ترتفع مع هبوط الصادرات قبيل سريان عقوبات أمريكية

-  
عودة العمل فى منصات النفط الليبية بعد اتفاق وقف إطلاق النار بين الفصائل الليبية

أظهرت وثيقة اطلعت عليها رويترز اليوم الاثنين أن مخزونات الخام في الميناء الرئيسي لتصدير النفط في فنزويلا سجلت أعلى مستوياتها منذ أغسطس بينما يتحاشى زبائن التعامل مع شركة النفط الفنزويلية المملوكة للدولة بسبب عقوبات أمريكية.

ووصلت مستويات المخزونات في ميناء خوسيه إلى 11.8 مليون برميل حتى يوم السبت، أو أكثر من ضعفي الرقم المسجل قبل شهر والبالغ 5.6 مليون برميل ولتصبح المساحة المتاحة للتخزين ثلاثة ملايين برميل فقط.

وقد تجبر قفزة المخزونات، مصحوبة بالهبوط في صهاريج التخزين المتاحة، شركة النفط الفنزويلية على خفض إنتاج الخام مثلما فعلت في وقت سابق هذا العام.

وتأتي هذه القفرة قبيل نهاية مهلة حددتها الولايات المتحدة لعدد قليل من شركات النفط التي ما زالت تتاجر مع شركة النفط الفنزويلية لإنهاء مثل هذه المعاملات.

ولم ترد شركة النفط الفنزويلية حتى الآن على طلب للتعقيب.

وفرضت واشنطن عقوبات على الشركة العام الماضي في إطار مسعاها للإطاحة بالرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الذي تتهمه بانتهاكات لحقوق الانسان وتزوير إعادة انتخابه في 2018 .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة