نصائح وقائية لا تتجاهلها لتجنب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية7 طرق لتجنب نوبات الربو عند الأطفال فى الشتاءمعيط: 23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبرمطالبات وترقب..كيف يرى تجار مواعيد العمل الجديد للمحال التجارية؟تأسست قبل 37 عامًا .. قصة "جهينة" والتحفظ على "صفوان ثابت"الاستثمار الأجنبي المباشر يسجل أقل مستوى سنوي في 4 أعوام (جراف تفاعلي)ماوكلى الصغير.. قصة شاب من رواندا يواجه التنمر بالهرب إلى الغابةسعرها يصل لأكثر من 100 ألف يورو..أغلى 5" كرفتات " في العالمالتخطيط: الحكومة المصرية أول حكومة تفعل الاستجابة السريعة للاحتياجات الخاصة بالمرأةرئيس جهاز حماية المنافسة: نلعب دورا هاما فى جذب الاستثمارات المحلية والأجنبيةرئيس صندوق مصر السيادى أمام قمة مصر الاقتصادية: نضع أولوية لخلق فرص استثمارية مع القطاع الخاصرئيس ايتيدا بقمة مصر الاقتصادية: نجحنا باجتياز اختبار كورونا بتطوير البنية التحتيةرئيس هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات يشارك فى قمة مصر الاقتصادية نيابة عن وزير الاتصالات6 رسائل للمستثمرين من جلسة "التمويل والاستثمار" بقمة مصر الاقتصاديةتضاعف العجز التجارى فى تركيا خلال نوفمبر الماضى بسبب سياسات أردوغانالمطورون ورؤساء الشركات العقارية يضعون روشتة لحل مشاكل القطاع العقارى المصريتعرف على أسعار الذهب والعملات اليوم الأربعاء 2-12-2020هواوى تطلق MatePad T10 وMatePad T10s أحدث أجهزتها اللوحية بسعر تنافسى فى السوق المصريتعرف على وضع سائقي فرق فورمولا-1 لموسم 2021الرئيس الألماني: تطوير أمصال ضد كورونا "ضوء في نهاية النفق"

أمير مرتضى: الزمالك حسم المركز المؤهل لأفريقيا رغم خصم النقاط

   -  
أمير مرتضى منصور

كتب- رامي بشاي:

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق استطاع أن يحقق الهدف الذي كان يسعى له بالوصول للمركز المؤهل لدوري أبطال أفريقيا العام المقبل، رغم الظروف التي كان يمر بها.

وحقق فريق الزمالك فوزا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3 أهداف لهدف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 34 بدوري we المصري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات بعد المباراة، إن الدوري قد انتهى وبعد ما تم خصم الثلاث نقاط وصل الفريق رغم ذلك للهدف الذي يسعى له.

وتابع:" الدوري انتهى وبعد خصم النقاط و كل ما كان يسعون لعمله ضد الزمالك، فالفريق انهى الموسم كما كان يريد".

وأضاف، أن الزمالك وصل لهذا رغم جميع الظروف التي كان يحاول البعض اعتراض مسيرة للزمالك وعدم وصوله للمركز المؤهل لأفريقيا.

وأكمل:" حصلنا على ما نريد من الدوري هذا الموسم في ظل الضغوطات التي تعرض لها الفريق و ظروف الموسم ".

وأوضح، أن الفريق يركز حاليا في مباراة افريقيا المقبلة أمام الرجاء المغري، مؤكدا أن الزمالك سيقدم أداء جيد وبنفس مستوى مباراة الذهاب بالمغرب.

واستطرد:" نعتبر انفسنا لعبنا هناك و النتيجة سلبية و غير مرضية ، و تركيزنا كله في مباراة العودة ، و في شوط خلص هناك ، و لسه في شوط هنا ".

وأتم تصريحاته:" الفوز في المغري عمل ضغط هنا في ماتش العودة، ونعمل عللى تجهيز اللاعيبن فنياً و بدنيا، ولدينا روح عالية بين اللاعيبن لتحقيق البطولة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة