السجن المشدد 7 سنوات لمتهم هتك عرض طفلة في روض الفرجرسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع حمزة المثلوثياستعدادًا للانضمام للزمالك.. حميد أحداد يصل القاهرةتقارير: مباراة إشبيليه قد تحسم مصير زيدان مع ريال مدريد"التريث له حدود".. الاتحاد يحتج رسميًا على حكم مواجهة الأهلي بسبب قرارينالسعيد: الحكومة المصرية الأولى عالميا في إصدار برامج لاحتياجات المرأة خلال «كورونا»وزيرة التخطيط: 27% نسبة السيدات اللاتي تمتلكن حسابات بنكيةمنسق «مكون الألبان بالزراعة» يكشف النتائج المتوقعة من تطوير مراكز التجميعندوة دولية لمواجهة التطرف وتعزيز التماسك الاجتماعي في أوروبا | صورالسكك الحديدية تطلق حملة «السكة أمان» بالتعاون مع البنك الأوروبي مساء اليوم"صرخة أم في السبعين من عمرها".. تطالب بعلاج ابنتها الطبيبة المصابة بالتصلب المتناثر على نفقة الدولة | صور"الأعلى للجامعات" يعلن نتائج تظلمات امتحانات القبول بكليات الهندسة"البيطريين": فتح باب توفيق الأوضاع بصندوق التكافل حتى 31 ديسمبر 20203 قرارات وزارية بـ"التعليم".. تعرف عليهاوزير الزراعة يبحث خطة النهوض بمحصول قصب السكرنقيب المحامين يستقبل رئيس نادي القضاة ويتفقان على إعداد مدونة سلوكنصائح وقائية لا تتجاهلها لتجنب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية7 طرق لتجنب نوبات الربو عند الأطفال فى الشتاءمعيط: 23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبرمطالبات وترقب..كيف يرى تجار مواعيد العمل الجديد للمحال التجارية؟

ريكاردو: الإسماعيلي سينافس على الدوري الموسم المقبل

   -  
ريكاردو مع باتشيكو قبل المباراة
كتب - رامي بشاي:

أكد هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه سيعود في الموسم المقبل 2020-2021 للمنافسة على بطولة الدوري منذ بدايتها.

وأنهى الإسماعيلي الموسم الحالي في بطولة الدوري في المركز 11 بعدما حصد 41 نقطة بعد أن أمضى عدة أسابيع في صراع الهروب من الهبوط.

وبعد الخسارة من الزمالك (3-1) في الجولة الختامية قال ريكاردو :"لعبنا مباراة عادية كأي مباراة أخرى، كان لدينا عدة مشاكل قبل المباراة، حاولنا تقديم أفضل ما لدينا".

وأضاف مدرب الإسماعيلي :"الزمالك سيطر في الشوط الثاني عل المباراة بشكل كامل، نواجه فريق يمر في الوقت الحالي بأفضل مستوياته".

وتابع ريكاردو :"الإسماعيلي اسم كبير، لا أقلق أبداً على هذا النادي، في الموسم المقبل سنعود من أجل المنافسة على اللقب، وسنكون أفضل من ذلك بكثير".

وأنهى ريكاردو :"نستعد للموسم الجديد حالياً، بداية من الغد سنبدأ الكثير من العمل حول خطة الفريق للموسم الجديد وقائمة اللاعبين، وتحديد أسماء الراحلين، ومحاولة التدعيم بصفقات جديدة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة