الأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالكمباشر في الدوري – الزمالك (1)-(1) إنبي.. التعااادلالمصري يكرر فوزه على غزل المحلة ويرتقي إلى الثالثمؤتمر مدرب صنداونز: نعرف كيف يفكر موسيماني.. سنخوض مباراة القرن أمام الأهليمؤتمر ليبوسا: الكثير تغير في صنداونز منذ رحيل موسيمانيلحظة بلحظة.. الزمالك 1- 0 إنبي.. أوباما يُسجلبالفيديو.. كيف ترجمت الشرطة توجيهات وزير الداخلية خلال العيد؟النيابة العامة تصدر بياناً بشأن واقعة"كفن عين شمس"بينهم سيدة.. تفاصيل حبس 9 متهمين في واقعة "كفن عين شمس".. والنيابة: هددوهم بالبنادق الآليةمحافظ جنوب سيناء يشهد إكليلا بكاتدرائية السمائيين في شرم الشيخ «صور»بدء إنشاء المقرات الحكومية بقرى مركز مطوبس ضمن «حياة كريمة»منها الخطف والبلطجة.. تعرف على قائمة التهم للمشاركين في فيديو «الكفن»إنشاء مضمار تدريبي للهجن في مدينة رأس سدر«مجمع البحوث»: الطيب داعم جدا للمرأة ودائما ينتهج سبيل تمكينهاطبيب فلسطيني يتفاجأ بابنيه بين المصابين بالمستشفى: انهارت ولم أستطع علاجهما«التضامن»: 60 مليار جنيه تكلفة «تكافل وكرامة» خلال 5 سنواتنقيب محامي القاهرة يخاطب الدول العربية للتصدي لجرائم العدوان في غزة

الزبيدي لاعب التعاون السعودي يعلن إصابته بفيروس كورونا

   -  
إبراهيم الزبيدي

أعلن إبراهيم الزبيدي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، اليوم الإثنين، إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد ، وذلك عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه وفقا للمادة الثالثة من البروتوكول الذي أصدره اتحاد كرة القدم للدوري السعودي في ظل جائحة كورونا، فإنه يتوجب على الزبيدي الخضوع للعزل الطبي المعتمد من المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، وإبلاغ غرفة التحكم الخاصة بالجائحة في اتحاد كرة القدم.

وتشمل الفقرة الثالثة منع اللاعب من المشاركة في أي نشاط رياضي، من تاريخ ثبوت الإصابة حتى نهاية فترة العزل الطبي.

وكان الزبيدي قد شارك في مباراة فريقه الأخيرة التي انتهت بالفوز على النصر 1 / صفر يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة