قطع الكهرباء عن مصيف بلطيم غدًابشرى بلوك مختلف في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائيأمير شاهين وزوجته يخطفان الأنظار بلوك ناعم في مهرجان القاهرةبفستان قصير وأحمر شفاه صارخ.. نسرين طافش على ريد كاربت "القاهرة""سكاي نيوز": اعتقال عمدة ليفربول في إطار التحقيق في بناء تطويرات بالمدينةأول تعليق من قطر على بيان الكويت حول المصالحة الخليجيةالخارجية اليونانية: أحلام تركيا في العثمانية الجديدة مرفوضةمحمد صبحى فى الاتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارةبخماسية نظيفة.. المقاولون العرب ينهي الشوط الأول أمام بطل جيبوتي فى إياب الدور التمهيدي بالكونفيدراليةالكرداني يراقب السنغال.. وتدريب أخير لمنتخب ناشئي السلة غداالعشري يفرض سياجا من السرية على خطة وتشكيل طلائع الجيش قبل نهائي كأس مصرالأهلي فائز دائما على طلائع الجيش في كل المواجهات قبل نهائي الغدأبو تريكة ومتعب والسعيد أبرز هدافي مواجهات الأهلي وطلائع الجيشبتسعة أهداف.. المقاولون العرب يتأهل لدور الـ32 بالكونفيدرالية على حساب بطل جيبوتي في الكونفيدراليةتحرير 14 مخالفة تموينية في حملة بمركز طنطامحافظ الغربية: تلقينا 139 ألفا و 546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيه80 مليون جنيه منحة إيطالية لمصنع تدوير قمامة بالمنيا «فى الهوا»مصرف بحر البقر منبع التلوث والأمراض.. والأهالى: تغطيته لطريق سريع هو الحلقافلة المستشفى الوطنى للعيون توقع الكشف على 360 حاله بمستشفى رأس غارب المركزىانتهت – المقاولون (9) - (1) أرتا سولار.. الانتصار الأكبر في تاريخ الذئاب

رئيس «التنمية الصناعية»: إلغاء حجز وحدات المجمعات الصناعية بالوكالة وميكنة كافة الخدمات قريبا

-  
- صورة أرشيفية

قال اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن الهيئة تسعى جاهدة للتيسير على المستثمرين من خلال مراجعة كافة الإجراءات والخدمات التي تقدمها الهيئة لمجتمع الصناعة، بهدف تبسيط هذه الإجراءات وربطها بتوقيت زمني محدد لانهاء الخدمة.

وأضاف «الزلاط» خلال اجتماع وزيرة التجارة والصناعة اليوم مع اتحاد الصناعات، إنه جاري حاليا استكمال إجراءات ميكنة كافة خدمات الهيئة وتطبيقها في كافة فروع الهيئة، حيث سيتم البدء بـ 4 فروع تشمل بورسعيد والسادات وصلاح سالم بالقاهرة، فضلا عن فرع الهيئة باتحاد الصناعات المصرية.

وأكد رئيس التنمية الصناعية، أن الهيئة ألغت نظام الحجز بالوكالة لوحدات المجمعات الصناعية المطروحة مؤخرا، ضمانا لوصول الوحدات الصناعية لمستحقيها وعدم السماح بحدوث أي عمليات سمسرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة