لقطات 5 نجوم!الأولة فى الحب زهدنافستان يشبه الزفاف.. إلهام شاهين وأمير رمسيس "عروسان" على الريد كاربت لـ"حظر تجول"أحمد حلمى يشارك جمهوره فيديو طريف مع زوجته منى زكى بمهرجان القاهرة السينمائىمكادى نحاس تمثل الأردن والعرب فى أغنية "أوركسترا الأرض" بمشاركة 197 موسيقيا عالمياهانى رمزى وكارول سماحة وبشرى على ريد كاربت "حظر تجول" بمهرجان القاهرةعندما خطب رشدى أباظة فى حفل مهرجان القاهرة السينمائى بأربع لغاتفيلم "حظر تجول" بمهرجان القاهرة يرفع شعار "كامل العدد"أمينة خليل ونسرين طافش وجميلة عوض بفساتين مثيرة على ريد كاربت "حظر تجول"الصحة العالمية تجدد التحذير: اللقاحات لا تعني اختفاء كوروناضبط تشكيل عصابي تخصص في تغيير معالم السيارات المهربةمايكل مورجان: أمريكا تفكر بجدية في فرض عقوبات على تركياالأطباء يتظاهرون في تونس للمطالبة بتحسين سلامة العمل داخل المستشفياترانيا محمود ياسين عن عدم تكريم والدها بمهرجان القاهرة: "ولا يفرق معانا"بعد الإعلان عنه.. طبيب يوضح مميزات لقاح "كلوفر" الصيني الجديدعاجل.. بدء التحقيق مع 8 متهمين بمحاولة التظاهر أمام أحد أندية الجيزة"بلومبرج": مصر من أقوى 10 اقتصادات على مستوى العالم في 2020العناني: إعلان موعد موكب المومياوات قريبا والبروفة الأخيرة بعد غدنقل 33 مصابا بكورونا من "مبرة بورسعيد" لمستشفيات أخرى بعد نقص الأكسجينناقد فني: أفلام المسابقة العربية ترصد تيمة علاقة الذاكرة بالحاضر

وزيرة التجارة والصناعة: خفض سعر مقدم حجز الوحدة في المجمعات الصناعية لـ 10 آلاف جنيه

-  
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

كشفت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، عن أنه تم تقديم العديد من التسهيلات تتمثل في خفض سعر كراسة الشروط من 2000 - 2400 جنيه إلى 300 - 500 جنيه، وكذلك خفض مقدم الحجز من 50 ألف جنيه للوحدة إلى 10 آلاف جنيه.
وأكدت أنه تم بيع نحو 900 كراسة شروط للوحدات الصناعية الجديدة المطروحة لصغار المستثمرين، وذلك من إجمالي 1657 وحدة تم طرحها في 7 مجمعات صناعية بمحافظات الإسكندرية، والبحر الأحمر، والغربية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، والأقصر منذ 13 أكتوبر الجاري.
وقالت خلال لقائها مع أعضاء اتحاد الصناعات المصرية، إنها كانت تتوقع بيع مزيد من الكراسات خلال تلك الفترة ولكن مازالت الفرصة متاحة حتى 2 نوفمبر المقبل.
ويأتي لقاء الوزيرة مع اتحاد الصناعات بغرض عرض ومناقشة المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع والإيجار والتيسيرات التحفيزية للمشروعات التي سيتم الترسية عليها سواء في التمويل للسلع الرأسمالية أو في استخراج المستندات والتراخيص وخدمات التسويق والتدريب والدعم الفني.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المجمعات المطروحة هو ست مجمعات في محافظات بني سويف – المنيا – سوهاج – البحر الأحمر – الأقصر – الإسكندرية.
وأكدت جامع حرصها على لقاء مجتمع الصناعة لمعرفة ما إذا كانت تواجههم عقبات في الوحدات الجديدة المطروحة. وذكرت أنها أتاحت، أن يقوم المستثمر بحجز أكثر من وحدة بطريقة مباشرة وليس من خلال وكيل، فضلا عن إتاحة التقسيط من خلال 8 بنوك لدى هيئة التنمية الصناعية بروتوكولات تعاون معها.

ويتم تخصيص الوحدات للمستثمر بنظام التمليك أو الإيجار بسعر يبدأ من 20 جنيها للمتر لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، وتتراوح مساحة الوحدات الصناعية في المجمعات الجديدة بين 144 مترا مربعا و792 مترا مربعا، ويمكن للمستثمر الحصول على أكثر من وحدة. ويوفر كل مجمع صناعي منطقة للخدمات تشمل (مباني إدارية ومعارض ومسجدا ومنافذ بيع وسوبر ماركت وبنكا ومطعما وكافيتريا)، وكافة المباني والوحدات الصناعية عبارة عن منشآت معدنية وخرسانية مع واجهات معمارية حديثة، كما أن كل الوحدات كاملة التشطيب والمرافق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة