96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة إنتاج وبيع التركيبات الدوائية المجهولةقائمة القطارات المكيفة ومواعيد قيامها بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحملات مكبرة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورالتأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم.. خط القاهرة ـ إسكندرية 50 دقيقةشبورة كثيفة على الطرق والأرصاد تناشد السائقين تجنب السرعات الزائدةحنان ترك تنشر صورة لها و الجمهور يعلق : وحشتينا أويشاهد| نادر حمدي وحماقي وكريم محمود عبد العزيز فى صورة من البداياتبفيديو رقص.. كنزي عمرو دياب تثير الجدل من جديدلطيفة تهدي تكريمها بدبي للموزع الموسيقي الراحل طارق عاكف.. فيديوفي ذكرى ميلاد رياض السنباطي .. معلومات لا تعرفها عنهاتحاد التأمين يحدد القطاعات الأكثر تضررا في مصر بسبب جائحة كوروناغدا.. تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والكافيهات والمطاعم والورشمزيد من دعم قطاعي السياحة والطيران .. هل تستجيب الحكومة الكنديةالأرصاد تحذر من الشبورة الصباحية.. وأمطار على السواحل الغربيةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض الخطوط.. تعرف عليها"من وحي الطبيعة".. معرض تشكيلي في كلية التربية الفنية جامعة حلوانوزير الري يستعرض دراسة للاستفادة بمياه مصارف زراعية غرب الدلتا | صورأجمل إطلالات ميجان ماركل الشتوية من الكاجوال للسهرات.. الأسود يليق بهاالكركم روشتك السحرية للعديد من الأمراض.. يقاوم السرطان والزهايمرالتفاؤل بقرب إنتاج لقاح ضد كورونا يضع الذهب على مسار أسوأ أداء شهرى فى 4 سنوات

بسنت شوقي بإطلالة جديدة من مهرجان الجونة

   -  
بسنت شوقي
كتبت – نور إبراهيم:

تصوير: علاء أحمد

ظهرت الفنانة بسنت شوقي خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بفستان بيج لامع مميز بتصميم كروازيه.

ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ناعمة مكونة من كوليه وإسورة باللون السيلفر.

واختارت تصفيفه الشعر المنسدل على أحدي الجانبين، واعتمدت مكياجا بألوان النيو.

وينطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

بسنت شوقي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة