لقطات 5 نجوم!الأولة فى الحب زهدنافستان يشبه الزفاف.. إلهام شاهين وأمير رمسيس "عروسان" على الريد كاربت لـ"حظر تجول"أحمد حلمى يشارك جمهوره فيديو طريف مع زوجته منى زكى بمهرجان القاهرة السينمائىمكادى نحاس تمثل الأردن والعرب فى أغنية "أوركسترا الأرض" بمشاركة 197 موسيقيا عالمياهانى رمزى وكارول سماحة وبشرى على ريد كاربت "حظر تجول" بمهرجان القاهرةعندما خطب رشدى أباظة فى حفل مهرجان القاهرة السينمائى بأربع لغاتفيلم "حظر تجول" بمهرجان القاهرة يرفع شعار "كامل العدد"أمينة خليل ونسرين طافش وجميلة عوض بفساتين مثيرة على ريد كاربت "حظر تجول"الصحة العالمية تجدد التحذير: اللقاحات لا تعني اختفاء كوروناضبط تشكيل عصابي تخصص في تغيير معالم السيارات المهربةمايكل مورجان: أمريكا تفكر بجدية في فرض عقوبات على تركياالأطباء يتظاهرون في تونس للمطالبة بتحسين سلامة العمل داخل المستشفياترانيا محمود ياسين عن عدم تكريم والدها بمهرجان القاهرة: "ولا يفرق معانا"بعد الإعلان عنه.. طبيب يوضح مميزات لقاح "كلوفر" الصيني الجديدعاجل.. بدء التحقيق مع 8 متهمين بمحاولة التظاهر أمام أحد أندية الجيزة"بلومبرج": مصر من أقوى 10 اقتصادات على مستوى العالم في 2020العناني: إعلان موعد موكب المومياوات قريبا والبروفة الأخيرة بعد غدنقل 33 مصابا بكورونا من "مبرة بورسعيد" لمستشفيات أخرى بعد نقص الأكسجينناقد فني: أفلام المسابقة العربية ترصد تيمة علاقة الذاكرة بالحاضر

حماية المستهلك: تحويل 3 مدارس دولية لنيابة الشئون المالية لعدم ردها مصروفات الباص.. فيديو

   -  
ارشيفية

قال الدكتور أحمد سمير، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز قام بتحويل ٣ مدارس دولية إلي نيابة الشؤون المالية لامتناعها عن رد مصروفات الباص.


وأضاف «سمير» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "٩٠ دقيقة" المذاع علي قناة "المحور" الفضائية، أن جهاز حماية المستهلك قام بالتنبيه علي جميع المدارس بتنفيذ القرار الذي تم اتخاذه بشأن رد مصروفات الباص وإلا سيتم معاقبة المخالفين.


وتابع القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه جاءت ما يقرب من ٢٠٠٠ شكوي من أولياء الأمور تخص رد مصروفات الباص، وتم حل هذه المشاكل بنسبة ٩٥٪ منها.


وأوضح الدكتور أحمد سمير، أنه تم نشر قرار رد مصروفات الباص في الجريدة الرسمية للدولة، مضيفا أن معظم الجامعات والمدارس الدولية والخاصة طبقوا القرار وردوا مصروفات الباص إلي أولياء الأمور.


وأشار إلى أن هناك بعض المدارس لم ترد مصروفات الباص إلي أولياء الأمور ولكنهم خصموا تلك المصروفات من المصروفات الدراسية الجديدة، موضحا أن كل من خالف هذا القرار تم التعامل معه من قبل الجهاز فورا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة