وزيرة التضامن تؤجل زيارته لكفر الشيخ بشكل مفاجئاستخدام اليوريا والحجر الجيري ومخلفات المجازر في مكونات الأعلاف يسمم الحيوانات والدواجنشاب يقتل تاجر مخدرات لسرقة 30 ألف جنيهضبط 3 عاطلين بحوزتهم نصف كيلو حشيش واستروكس في القليوبيةرفع درجة الاستعداد بمحطات الصرف الصناعي في خليج السويس تأهبًا للأمطارالتأمينات: باق 14 يوما على انتهاء مبادرة الإعفاء من سداد الاشتراكاتدانا حمدان تشتري ملابسها من "الوكالة": فيها برندات كويسةقناة إيرانية: اغتيال فخري زادة نفذ باستخدام أسلحة إسرائيلية"المصري للسياحة" يدشن برامج داخلية لعلاج الركود"باقي 40 يوما".. الأهلي ينتظر رفع الحصانة عن المعزولمصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 بدون ملاحظاتاليوم.. جامعة سوهاج تنظم المؤتمر البحثي الأول عن "الجديد في كورونا"نيابة ثان المحلة تستكمل اليوم التحقيقات مع الطفل المتهم بدهس مواطنين بميكروباص والدهإصابة 6 مواطنين في حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي بسوهاجرئيس لجنة إدارة الزمالك يكشف مصير باتشيكو بعد خسارة لقب دوري الأبطالبطولة الأرجنتين: بوكا جونيورز يحيي ذكرى مارادونا في "لا بومبونيرا" أمام دموع ابنتهإصابة عاملين في انقلاب دراجة بخارية بالمنيامصدر أمني يوضح حقيقة تصادم لصالحية القديمة بالشرقيةالمشدد 15 سنه لـ«صاحب مقهى» و«عامل» قتلا جارهما في مشاجرة بالجيزةربة منزل أمام «الاسرة»:«جوزي اتهمني بسرقة المنقولات ..والنيابة برأتني»

الوجه القبيح.. السفير التركي يقدم العزاء في المدرس ناشر الرسوم المسيئة للنبي

   -  
اردوغان

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الاقتصاد التركي يخسر أكثر من 70 مليار دولار بسبب مقاطعة المنتجات التركية موضحا أن العملة التركية هي أسوأ عملة في العالم.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج « علي مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس التركي خرج وأعلن على الهواء وطالب بمقاطعة المنتجات الفرنسية؛ موضحا أن زوجته لا تشتري إلا المنتجات الفرنسية باهظة الثمن.

وسخر موسى، من تصريحات أردوغان مرددا: «إذا أنت مش قادر على بيتك عايز الناس تقاطع المنتجات التركية إزاي»؛ موضحا أن أردوغان لا يرتدي إلا البدل الإيطالي أو الفرنسي.

واستنكر موسى، قيام السفير التركي بتقديم العزاء في المدرس الذي نشر الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم.

وأشار موسى، إلى أن هناك عداءً تاريخيا بين ماكرون وأردوغان بسبب موقف فرنسا من القضية الليبية، مرددا: «لو كان الأمر يخص الإساءة للنبي الكريم كان أولى به عدم ذهاب سفيره للعزاء في المدرس فاعل الجريمة». 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة