الإسماعيلي يفسخ عقد بيكيتي سيلفا بالتراضيحبس تاجر متهم بقتل سائق "توك توك" فى العمرانيةالمعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة سكنية فى المهندسينانهيار جزئي بمنزل وسقوط شرفته دون ضحايا بطنطا ..صوربتكلفة 100 مليون جنيه.. وزيرا التموين والتعاون الدولى يتفقدان صوامع الغلال بالإسماعيلية ..غداالكشف وتوفير العلاج لــ1200 مواطن بقرية الأنصار في إهناسيا ببني سيوفبيطرى البحر الأحمر: رش وتطهير 170 مسجدا ومدرسة ومصلحة حكوميةالباز يكشف الحقيقة| هل ضغطت سكارليت جوهانسون للإفراج عن معتقلي المبادرة المصريةبتوجيهات الرئيس السيسي.. إطلاق سراح ربان بحري مصري تم احتجازه من الحوثيينالباز عن سلمى الشيمي: لم ترتكب أي جريمة ..فيديومصمم الروبوت المصري لإجراء مسحة كورونا: أهدي هذا الإنجاز للرئيس السيسيشكرا للرئيس السيسي| أول تعليق للربان المصري بعد تدخل الدولة لإطلاق سراحه من الحوثيينهل تنقلب تركيا على الإخوان.. أنقرة تعتقل 23 من الجماعة داخل أرضها ..فيديوفخور بأني مصري.. الربان المفرج عنه يقدم الشكر للرئيس السيسي على الهواءالربان المفرج عنه يكشف تفاصيل مثيرة عن احتجازه من الحوثيينكيف يعلم المواطن وصول فيروس كورونا للعين؟ طبيب يجيبمدخل قرية «الزجاج» بالدقهلية يتحول لمقلب قمامة.. والأهالي: «إحنا بنموت» (صور)الجامعة العربية: أزمات المنطقة ستؤدي لارتفاع الهجرة غير النظاميةبايدن: بلادنا تشهد زيادة كبيرة في العاطلين عن العمل بسبب كورونارامي رضوان بعد إصابته بكورونا: المحن تكشف المعدن الحقيقي

نتجه نحو القارة السمراء .. وزير الرياضة: لدينا 37 مقرا لاتحادات أفريقية في مصر

   -  
اشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مصر تتجه بقوة  نحو القارة السمراء، وهذا يجعل منظومة الرياضة ضمن الرؤية المصرية.

وأضاف أشرف صبحي في حواره مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، :" استطعنا تعديل اتفاقية المقر للاتحاد الافريقي لكرة القدم ووجوده في مصر لمدة 10 سنوات وليس 5 سنوات وهذا انجاز كبير للحكومة المصرية".

وتابع اشرف صبحي:" في فترة من الفترات انخفض عددمقرات الاتحادات الافريقية  في مصر لـ  14 اتحاد فقط ، واستطعنا في لفترة الماضية رفع العدد إلى 37  مقر اتحاد إفريقي في مصر تشمل الاتحادات الأولمبية وغير الأولمبية".

وأكمل أشرف صبحي:"  في المستقبل نسعى إلى زيادة عدد القيادات الرياضية المصرية في الاتحادات الافريقية".
 
وفي سياق متصل قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مصر تستعد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد في يناير المقبل.

وأضاف أشرف صبحي: "شهدنا  طفرة  وإنجاز كبير بإنشاء 2 مجمع جديد وتطوير مجمع  صالات هيئة ستاد القاهرة "،"في عامين استطعنا الانتهاء من هذا الإنجاز  بتكلفة تتخطى 3 مليار جنيه "، مضيفا: " لجنة طبية تابعة للبطولة ممثل فيها الاتحاد الدولي ووزارة الصحة المصرية وتم وضع كود لكافة الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة