زايد: دعم غير محدود من الرئيس السيسي لمنظومة الصحة في مصر3 نماذج مقترحة.. رئيس الوزراء يتابع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بكل محافظةبسبب كورونا| وفاة حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومي لحقوق الإنسانالأمطار والبرد القارص والحر.. خبير : مصر تدفع فاتورة الاحتباس الحرارىتفاصيل وفاة معلم مصري بالسعودية أثناء الشرح ومدير التعليم بالمنطقة ينعاهمحمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو ديابوزير الدفاع يبحث التعاون العسكري مع نظيره العراقي"كيرا- 03" روبوت من تصميم مهندس مصري للكشف عن أعراض كوروناأسعار الكوفيات والكاب واللكلوك في الأسواقمدبولي يستعرض نتائج الاتفاقيات التجارية الدولية لتعظيم الاستفادة منهابنك القاهرة: 15.6 مليار جنيه إجمالي محفظة تمويل المشروعات الصغيرةحلم عمره 30 عاما.. "سملا" قرية مكافأة اسم "محمد" تحت التطويرحبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيامالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزةالموت يُفجع سوزان نجم الدين في زوجهافي ذكرى رحيل عامر منيب..رامي صبري: وحشتني ياغاليفي عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عمرو سعدفي عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن ظافر العابدينياسمين صبري في زيارة لإحدى مستشفيات علاج السرطانالليلة..جميلة عوض ووالدتها في ضيافة منى الشاذلي

خالد عمران: التطرف لا يتعلق بدين أو قيم ولا فكر ..فيديو

   -  
خالد عمران

قال الدكتور خالد عمران أمين الفتوى بدار الإفتاء، إن التطرف لا يتعلق بدين أو قيم ولا فكر ولكنه نابع من أسلوب متطرف حتي يستخدم سياسيا أو تجاريا لصالح مصالح معينة ويلبس ثوبا غير حقيقي.

وأضاف عمران خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دى إم سى" المذاع على قناة "دى إم سى"، أن هناك استغلالا لبعض المواقف سياسيا وهذا مظهر من مظاهر التطرف وتدعو إلي نبذة، مؤكدا أنه يتضامن مع حقوق الإنسان ومع الحريات.

وأوضح عمران ، أن حقوق الإنسان يجب أن تحفظ المعتقدات وتحترم من الجميع ويجب علي الجميع احترام جميع الديانات والرموز والمقدسات.

وكان رؤساء 13 إقليما فرنسيا، قد أصدروا كتابا كاريكاتيرا سياسيا ونشروه في المدارس، ردا على مقتل مدرس التاريخ الذي أظهر لطلابه كاريكاتيرا مسيئا عن نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم خلال حصة دراسية.

وقال رئيس اتحاد رؤساء هذه الأقاليم، رينو ميوزيلييه "نحن رؤساء أقاليم فرنسا، أخذنا زمام المبادرة بتحضير كتاب للنشر، يجمع أهم صور الكاريكاتير السياسية والدينية التي ظهرت في وسائل الإعلام المحلية والوطنية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة