إيبارشيات تقرر إلغاء سهرات كيهك بسبب كورونادفن العالم النووي الإيراني محسن زادة المتهمة إسرائيل باغتيالهفيديو.. طريقة تنشيط 40 ميزة داخل سيارات BMW بضغطة واحدة"البريد" تطرح خدمات جديدة بداية من 2021: مكاتب متنقلة وتوثيق33 مليار جنيه استثمارات الشركة القابضة للكهرباء خلال 2019-2020أهالي بيلا يحاولون منع مرشح من إقامة مؤتمر انتخابي ويعتدون على أنصاره"الصحة العالمية": وفيات الملاريا في أفريقيا ستتجاوز ضحايا كوروناضبط 5758 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 422 مخالفة غلقروسيا تسجل أكثر من 26 ألف إصابة جديدة و368 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةالدولار الأمريكي ينحدر لأدنى مستوى منذ عامينرئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقى ويؤكد: نرحب بعودة العلاقات الجميلةرئيس الزمالك: سأعيد الرموز المشطوبة فى الزمالك وفقاً للقانون ولانية لتعديل اللائحةربيع ياسين يسمح للإعلام بحضور مران اليوم بإستاد القاهرةعمرو الجناينى: الجمعية العمومية طلبت مد عمل الخماسية عاماً أخر وننتظر رد الفيفاالجناينى: رسميا السوبر الأفريقى بالقاهرة.. ونتشاور مع الأمن بشأن نهائى الكأساتحاد الكرة يجتمع بلجنة الصياغة لإجراء التعديلات النهائية على اللائحةتكريم الشاعر سمير عبدالباقي ومناقشة حول شمروخ الأراجوز واستلهاماته في إبداعهتعرَّف على موعد والفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم للأنديةمقتل شاب في مشاجرة بالعريشعمارات المساعيد تتزين بأعلام مصر والأهرامات بعد إحلالها وتجديدها

احمد موسي: قطر تواجه فضيحة كبرى بسبب الكشف عن عذرية أستراليات

   -  
فحص

أكد الإعلامي أحمد موسى، ان قطر تتعرض الآن لفضيحة على مستوى العالم، موضحا أنه تم الكشف عن عذرية 9 فتيات استراليات خلال تواجدهن على خطوط الطيران القطرية. 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج « علي مسئوليتي» أن هناك غضب عارم في استراليا من الفحص المهبلي للفتيات الاستراليات؛ موضحا أن تلك الجريمة الشنيعة لا يتقبلها أي قانون دولي. 

يذكر أنه تم إجبار نساء على النزول من طائرة للخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من هذا الشهر، من بينهن 13 أسترالية والخضوع لفحص طبي بعد العثور على مولود ولد قبل أوانه وتركته أمه في حمام بمطار حمد الدولي.

 وتم إنزال النساء من على متن الطائرة و "إجبارهن على خلع ملابسهن الداخلية، قبل فحص أعضائهن التناسلية بشكل جائر" في سيارة إسعاف على مدرج المطار.

وقالت امرأتان لهيئة الإذاعة الاسترالية إنه طُلب من كل النساء البالغات في الطائرة بصرف النظر عن سنهن النزول لفحصهن. فيما نقلت المحطة التليفزيونية عن أن الحكومة الفيدرالية تبحث اتخاذ إجراءات تجاه قطر بسبب الواقعة:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة