فيها 5 آلاف عامل.. نقابة الكيماويات ترفض قرار محافظ الدقهلية ببيع أرض الدلتا للأسمدةبعد التنمر على شيكابالا | هدير سمير تعطي درسا في الروح الرياضية.. شاهدأستاذ اقتصاد: مصر قفزت بمعدلات تطوير شبكات الطرق والكباريعالم أزهري: سقي الماء من أفضل الصدقاتبعد تحالفها مع روسيا.. أمريكا تشن حربًا ضد أردوغانبعد إثارتها للجدل.. آمنة نصير: صرحت بزواج المسلمة من غير المسلم للخارج وليس في مصرناقد رياضي: شيكابالا يتحكم في ردود أفعاله ولكن للصبر حدودشاهد.. أول صور لـ الربان المصري بعد الإفراج عنه من الحوثيين بجهود الأجهزة المعنية المصريةمعتز عبد الفتاح: جماعة الإخوان الإرهابية ثعابين سامة وشعارها "السبوبة"الربان المصري: مطار عدن اتفتح لي مخصوص بعد تدخل الرئيس السيسي3 عقوبات تنتظر 1388 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق: تصل لإلغاء الترخيص"الفقي" عن التطبيع مع إسرائيل: "الكل خلع الرداء وأزال ورقة التوت"مصرع ربة منزل وإصابة 9 في تصادم سيارتين بـ"صحراوي" سوهاجبومبيو: طهران لديها رغبة شديدة في العودة للتفاوض النووي"وجودك بيهون المشوار".. برنامج تدريبي جديد لممرضي وحدات الغسيل الكلويلمواجهة التحرش.. إطلاق حملة السكة أمان بمحطة قطارات رمسيسبناء الدولة العصرية الحديثة .. حلم يراود الرئيس السيسي منذ قيادته لمصرعلى مدار 16 يوما.. المجلس العربي يطلق مبادرة لمواجهة العنف ضد المرأةصندوق تحيا مصر يحتفل بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس الدوليةواجهي العنف.. ورشة عمل بفرع القومي للمرأة في الجيزة

مهرجانات السينما عروض لـ الأفلام أم استعراض لـ الفساتين؟.. ناقد فني يوضح

   -  

قال الكاتب زين خيري، إن مهرجان الجونة لديه 65 فيلما من 42 دولة، وضيوف من جميع دول العالم تحدوا فيروس كورونا واستطاعوا أن يصلوا إلى الجونة.

وأضاف الكاتب زين خيري، خلال لقائه عبر سكايب مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن الفنانات يستعرضون أناقتهم في المهرجانات، خاصة أن هذا أول مهرجان فعلي يقام في مصر بعد تداعيات فيروس كورونا.

فيما قال الناقد طارق الشناوي، إن مهرجان الجونة أكيد مهرجان للأفلام، لافتًا إلى أن الفنانة تميل بأن تسرق الأضواء بفستان مختلف على الريد كاربت في أي مهرجان.

وتابع: أن الحديث عن الفساتين موجود دائما خاصة مع انتشار السوشيال ميديا، منوها بأن ذلك بديهي أن يحدث وليس غريبًا، خاصة أن طبيعة المصريين في فكرة التقاط شيء واللعب عليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة