الربان البحرى العائد من اليمن: مجهود خرافى لإنقاذ حياتى وهذا بفضل الرئيس السيسىالزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7 ملايين طن سنويًا لأول مرة"بلومبرج": مصر بين أقوى 10 اقتصادات على مستوى العالم في 2020«غزة مونامور» يبهر المشاركين في «القاهرة السينمائي»تفاصيل مشاجرة محمد سامي والمجاميع في «نسل الأغراب»إصابة 4 مزارعين في انفجار صوبة حرارية في الدلنجاتمقتل شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء ببورسعيدهدى المراغى أول عالمة مصرية تتقلد أرفع وسام مدنى فى كندا لهذا السببتوافد نجوم الفن على فيلم حظر تجول.. صورأحمد السعدني يستمتع بغروب الشمس على البحر .. صورةأمير شاهين لـ صدى البلد: شقيقتي إلهام لا تختار الأدوار لمجرد التواجدالأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيينخبير أوبئة: ديسمبر ذروة الموجة الثانية لفيروس كورونامهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروحبفارق لقب عن بايرن ميونخ.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21كريستيانو رونالدو يحصد جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطاليبرج خليفة يحتفل بتسجيل صندوق تحيا مصر 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية | فيديومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات

خبير: الثقافة المرورية ليست مكتملة لدى قائدي السيارات

   -  

قال اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إن القانون المروري الجديد الغرض منه الارتقاء بالخدمات التي تصل للمواطن المصري، لافتًا إلى أن شبكة الطرق الجديدة ساهمت في الحد من حوادث الطرق.

وأضاف اللواء أحمد هشام، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن الثقافة المرورية ليست مكتملة لدى قائدي السيارات على جميع المستويات، موضحًا أن شبكة الطرق هي البنى التحتية الاقتصادية لأي مجتمع مدني يرغب في النمو والرخاء والازدهار.

وأشار إلى أن شبكة الطرق ساهمت في إنشاء 14 مدينة جديدة من ضمنها العاصمة الإدارية، وذلك لتخفيف الضغط على القاهرة، منوها بأن الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى يتم الآن تطويره من 4 حارات إلى 8 حارات، وبعد الانتهاء منه سيتم منع سير سيارات الميكروباص من الطريق الدائري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة