استشارى سكر توضح العلامات الدالة على إصابة طفلك بمرض السكرالمالية: السعودية تطلب الاستفادة من تجربة مصر فى تطبيق الفاتورة الإلكترونيةالرقابة المالية تطلق جائزة لاختيار القيادات النسائية الأكثر تميزاً بالقطاع الماليوزير النفط العراقى: الصادرات مستقرة عند 2.876 مليون برميل فى نوفمبرالسياحة تعلن حصول 687 فندقا بـ23 محافظة على شهادة السلامة الصحيةأسعار الذهب اليوم الأحد فى مصر وعيار 21 يسجل 780 جنيها للجرامتعرف على تأثير التصنيف الإئتمانى لشركات إعادة التأمين على التسعير والتعويضاتشركات السيارات تمتنع عن المشاركة بالتخفضيات الخاصة بالجمعة البيضاءتحرير 185 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 650 قضية مخدرات وتنفيذ 136 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامالدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة تصحيح المسار أمام أوساسونانقص إمكانيات يواجه الألعاب الرياضية الفردية في شمال سيناءبعد رحيل بيكهام للأهلى.. صفقات قوية فى دجلة خلال ميركاتو الصيفعقب الاستغناء عنه.. أول رد فعل من حسام عاشور بعد تتويج الأهلى ببطولة إفريقياحضور 48 ناديًا شرط اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العاديةطارق قنديل ممثلًا للأهلي في الجمعية العمومية لاتحاد الكرةطبيب سيراميكا كليوباترا: إصابة أوفة ودابو في العضلة الخلفيةممثل كيما أسوان يرفض بند الفصل في تعديلات لائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة.. صورنائب رئيس اتحاد الكرة يشرف على استعدادات العمومية غير العادية.. صور

مطار سوهاج يستقبل أولى رحلات الخطوط الأردنية بعد استئناف الطيران.. صور

   -  

استقبل مطار سوهاج الدولي، مساء اليوم الأثنين، أولي رحلات الخطوط الجوية الاردنية القادمة من مطار عمان بالأردن والتي من المقرر استقبالها مرتين أسبوعيا طوال الفترة القادمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود وزارة الطيران المدنى لإستئناف الحركة الجوية فى جميع المطارات المصرية. 

وكان في إستقبالهم الطيار هشام محمود فريد مدير المطار حيث تم إستقبال الرحلة بتقليد رش المياه المتبع دوليا وقد قامت العلاقات العامة بإستقبال الركاب بحفاوة مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية الازمة لهم وإنهاء إجراءات الوصول والسفر بسهولة.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات .

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة